العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

«أون فاير» يناقش أحداث كأس زين السلاوي

يخصص برنامج (ON FIRE - أون فاير) الأسبوعي والمتخصص في لعبة كرة السلة حلقة هذه الأسبوع عن ابرز ما دار في الجولة الختامية لمرحلة ذهاب كأس زين لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وسيقوم البرنامج بمناقشة المباريات الثلاث وأبرز ما دار فيها مع عرض لقاءات وردود فعل اللاعبين والإداريين، إذ سيتم تسليط الضوء على مباراة المنامة والمحرق وما دار فيها من أحداث.

وسيستعرض البرنامج بصورة تفصيلية أبرز الإحصاءات للفرق واللاعبين وسيتم الإعلان عن أفضل لاعب في مرحلة الذهاب.

وأطلق البرنامج مسابقة ترشيح أفضل لاعب في ختام مرحلة الذهاب وذلك عبر التصويت على موقع تويتر@onfireshow، إذ إن الدعوة مفتوحة للجمهور لترشيح لاعبهم المفضل وستعلن النتيجة قبل نهاية البرنامج عن اللاعب الأكثر حصولا على الأصوات، وسيقدم البرنامج هدية تذكارية للفائز علما بأن آخر موعد لاستلام الترشيحات عبر التويتر الساعة 8:00 مساء اليوم (الاثنين). البرنامج سيعرض على قناة «البحرين الرياضية» في الساعة 9:30 من مساء اليوم من تقديم أسامة الكوهجي، وسيستضيف في حلقة هذا الأسبوع مساعد مدرب منتخب البحرين ومدرب نادي البحرين ريان محمود ومساعد مدرب نادي الاتحاد عبدالكريم العنزور. وسيتيح البرنامج الفرصة للجماهير للتواصل على هاتف 17689022 أو على التويتر @onfireshow وذلك لإبداء وجهات نظرهم في الفرق الست المشاركة في البطولة والموضوعات المتعلقة بالمسابقة.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:35 ص

      ؟؟!!

      يجب مناقشة ماحدث في مباراة المحرق والمنامه والتطرق لمستوى الحكام

اقرأ ايضاً