العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

فعاليات الأسبوع الأخير من المهرجان الترفيهي

يشهد المهرجان الترفيهي التابع لحلبة البحرين في أسبوعه الأخير عددا مميزا من الفعاليات الترفيهية والعروض الاستعراضية، وذلك ضمن الحملة الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لموسم 2012 الذي سيقام في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل/ نيسان الجاري، والذي يفصلنا عنه 18 يوما فقط.

وسيستمر المهرجان حتى يوم السبت 7 أبريل الجاري وسيكون الدخول مجاني للعامة وستكون مفتوحة يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، أما العروض الترفيهية ستبدأ أولى فعالياتها من الساعة الرابعة مساء.

خلال أيام هذا الأسبوع والتي بدأت من يوم أمس (الأحد) وحتى يوم الأربعاء الموافق من 1 حتى 4 أبريل، سيستضيف المهرجان الكثير من الفعاليات الترفيهية المنوعة كما وسيتميز الأسبوع الأخير بالعروض الموسيقية المنوعة والتي تبرز ثقافات الشعوب المختلفة، وأبرزها وهو العرض الموسيقي المميز للفنانة «مالينا» عازفة المزمار، والتي ستطرب زوار المهرجان بأعذب الألحان.

إلى جانب العرض الموسيقي للفنان «ستويان» وهو الملحن والموسيقى في نفس الوقت، وذو المهارات المتميزة في الكثير من الأنماط الموسيقية كالكلاسيكية والجاز والبوب، حقا سيكون عرضه من العروض الموسيقية المميزة والتي لاقت نجاحا باهرا في الكثير من المهرجانات حول العالم.

إلى جانب العرض المميز والمشهور في بريطانيا «طارق الطبول» وهو نوع مميز من الطبول والذي سيلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير لغرابة شكل الأداة الموسيقية المستخدمة.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً