العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

الأهلي بشعار أكونُ أو لا أكون يواجه «البحارة»

في ختام الجولة الأولى للقسم الثاني لسداسي الكأس

يدخل فريقا الأهلي وسترة مباراة اليوم عند الساعة 6:30 مساء في ختام الجولة الأولى من القسم الثاني للدورة السداسية لكأس زين البحرين لكرة السلة من أجل الفوز ولا شيء غيره وخصوصاً لفريق الأهلي الذي سيلعب بشعار "أكون أو لا أكون" محافظا على بصيص الأمل الضعيف الذي مازال يملكه في طريق المنافسة والذي يتطلب فوزه في جميع مبارياته في القسم الثاني على أمل أن تخدمه نتائج الفرق الأخرى.

في حين أن سترة لن يفرط هو الآخر بالمباراة بأي حال من الأحوال خصوصا بعد فوز المنامة على الحالة يوم أمس ما يعني أنه ملزم بالفوز للحفاظ على كامل حظوظه ما يعطي المباراة إثارة كبيرة باعتبارها أهم مباريات الجولة الأولى إذ ستقام على صالة اتحاد السلة في أم الحصم. ويمتلك سترة 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث في الترتيب متساويا مع المحرق والمنامة بنهاية القسم الأول، في حين يمتلك الأهلي 7 نقاط.

وستكون المباراة في غاية الإثارة والندية كونها المباراة الأهم هذا الأسبوع إذ أن لا مجال أمام أي من الفريقين للتعويض.

وكانت مباراة الفريقين في القسم الأول قد انتهت لمصلحة سترة بفارق 23 نقطة وبنتيجة 98/75 ما يتطلب من الأهلي مجهودا إضافيا لأجل تعويض هذا الفارق الكبير في حال رغب في المنافسة لأن معدل التسجيل في المواجهات المباشرة سيكون له دور حاسم في تحديد هوية الفريقين في نهائي البطولة.

ويأمل سترة من خلال مباراة اليوم أن يدشن بداية قوية للقسم الثاني كما فعل في القسم الأول خصوصا في ظل المستويات المتطورة التي يقدمها الفريق هذا الموسم تحت قيادة مدربه المميز جعفر راشد الذي تمكن من تكوين فريق قوي ومنافس ويتطلع للمستقبل من خلال ما يضمه من لاعبين شباب.

ويعول سترة على تشكيلته المعتادة المكونة من أحمد مرهون، محمد كويد، يونس كويد، عبدالعزيز عبدالباقي والمحترف الكاميروني بوريس سايكوم.

كما يمتلك الفريق أوراقا رابحة بتواجد حسن عبدالنبي ومحمد الحمراوي وعبدالله علي ومحمد عبدالأمير وميرزا مكي وبقية أفراد الفريق.

ولن يفرط سترة في المباراة وخصوصا أن حظوظه قوية في المنافسة إذ سيلعب بروح معنوية عالية لأجل تحقيق فوز جديد على منافسه.

في الجانب الآخر فإن فريق الأهلي كان يتطلع للمنافسة منذ البداية إلا أن الإصابات وقفت بقوة في وجه الفريق بعد أن تعرض 5 لاعبين للإصابة وغاب كل منهم في مباراة أو مباراتين كما أن الكثير منهم لعبوا على رغم معاناتهم من الإصابة.

ويأمل الأهلي تكامل صفوفه في مباراة اليوم مع عودة جميع المصابين باستثناء غياب ميثم جميل الذي يتطلب شفاؤه أسبوعين تقريبا، في حين شهدت الجولة الماضية عودة حسين شاكر مع تواجد هشام سرحان وسيد هاشم حبيب ومحمد قربان والمحترف الأميركي أنتوني جوني.

ويمتلك الفريق كذلك كل من حسن العربي الذي قدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة وكذلك مهدي عاشور ومحمود عبدالنبي وبقية أفراد الفريق.

عموما المباراة لن تكون سهلة على الطرفين ومن الصعوبة التكهن بنتيجتها في ظل المنافسة القوية التي ستشهدها.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 8:02 ص

      اهلاوي

      لا ان شااءالله الاهلي يفووز شباب ركزو واهم شي عااد الحكام زينين يالله بتوفيق يا الاهلي

    • زائر 4 | 2:05 ص

      Go Sitra

      اسمع اهلاوي يا يبا
      ستراوي اليوم محد يغلبه
      بالتوفيق لسترة اليوم

    • زائر 1 | 11:52 م

      اهلاوي

      كل التوفيق الى النسوور يارب يغلبونهم اتمنى ذلك
      ردو عليهم يا شبااب لا ضيعون الفرص وركزو

اقرأ ايضاً