العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

سباق جائزة البحرين للفورمولا 1... متعة متجددة للترفيه العائلي

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» الإعلان تدريجيا عن فعالياتها الترفيهية المميزة والمثيرة مع العد التنازلي لاستضافتها سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لموسم 2012 في الفترة من 20 حتى 22 أبريل/ نيسان الجاري، ومع بقاء 17 يوما فقط على استضافة السباق العالمي.

وتعد حلبة البحرين جماهيرها أن أجواء الحلبة ستكون مليئة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات الكثيرة التي ستقام على هامش منافسات الجولة الرابعة لبطولة العالم للفورمولا 1. وكالعادة الإثارة على المضمار لن تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، بل من خلال الكثير من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

الأطفال سيكون لهم نصيب كبير من المرح والترفيه خلال السباق، إذ خصصت الحلبة للأطفال 3 خيمات مكيفة ومجهزة وكل خيمة ستخصص لفعاليات مختلفة وستكون مليئة بالفعاليات المنوعة منها الترفيهية والتعليمية والثقافية والمسلية، وأولى هذه الخيام هي «خيمة العروض المسرحية والموسيقية»، وسيوجد في هذه الخيمة مسرح كبير للعروض المسرحية وأبرزها هو عروض مسرحية «القراصنة والكنز المفقود» وهي مسرحية موسيقية تحكي قصة القراصنة من ميناء لآخر وفي عرض البحار والعواصف وذلك للعثور على الكنز المفقود، وسيستمتع الأطفال كثيرا بهذه المسرحية الموسيقية.

كما سيقدم في هذه الخيمة الساحر المشهور «غازو» عروضه السحرية المشهور وسيبهر الأطفال بحركات الخفة وبطريقة كوميدية مميزة، ويذكر أن الساحر «غازو» زار الكثير من دول العالم لتقديم عروضه المميزة ككندا، أميركا، بريطانيا، إسبانيا، نيوزلندا، دبي والكثير من الدول الأوربية.

إلى جانب أيضا العروض الموسيقية المقلدة لفرقة «هانا مونتانا» ولفرقة «هاي سكول ميوزيكل» وسيستمتع الجماهير والأطفال بهذه الفرقة التي تحاكي الفرق الحقيقة في اللبس والأداء. بالإضافة لعدد كبير من المهرجين وطوال القامة والذين سيبهرون الجماهير بحركاتهم الكوميدية وبالطبع سيكونون الفرصة المثالية لالتقاط الصور التذكارية. كما سيسعد الجماهير والأطفال برسامي الشارات الكاريكاتيرية «بيتر آند توستد»، إذ سيقوم هذان الفنانان برسم الجماهير وبشكل كاريكاتيري ومن ثم سيتم وضع هذه الرسوم على شارات، والتي ستبقى ذكرى لجماهير الفورمولا 1 لهذا العام.

إلى جانب أيضا الرسام الكاريكاتيري «جورج» والذي بإمكانه عمل الرسوم الكاريكاتيرية بالكمبيوتر، والذي زار الكثير من الفعاليات حول أنحاء العالم كبرشلونة، برلين، البحرين، دبي، وحقا سيستمتع جماهير الفورمولا وان هذا العام برسومات الفنان «جورج»، إضافة إلى رسامة الوجوه «ريتا» والتي سيحبها الأطفال وذلك لمهارتها في رسم الكثير من الأشكال على وجوه الأطفال، كما وسيستمتع الأطفال بـ «ديفيد» رجل البالون الذي بإمكانه عمل أي شكل من الأشكال بالبالون والذي يلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير، جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة في منطقة الترفية الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً