العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ

«بتلكو» تعلن عن تطوير شبكتها لتقديم تحسينات كبرى لزبائنها

من 8 حتى 27 أبريل الجاري

أعلنت شركة بتلكو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة الرائد في البحرين - بتنفيذ العمل الرئيسي الأول للتطوير هذا العام خلال الفترة من 8 أبريل/ حتى 27 نيسان 2012، وذلك ضمن إستراتيجية بتلكو المستمرة الرامية إلى تطوير شبكاتها والحرص على مواكبتها لأرقى المعايير الدولية.

وقالت الشركة: «نلفت عناية زبائننا الكرام إلى أن أعمال التطوير هذه، التي ستحدث تحسينات كبرى في خدمات بتلكو الصوتية وISDN، قد تسبب إرباكاً مؤقتاً في خدمات بتلكو الصوتية وISDN، غير أنه تم اتخاذ إجراءات احترازية لضمان حصر الإرباك الذي قد تتعرض له الخدمات أثناء عملية التطوير، وستجرى عمليات التطوير في الساعات الأولى من الصباح بين الساعة الثانية عشر صباحاً والسادسة صباحاً ويتوقع أن تؤثر على كل منطقة لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة فقط».

وأشارت إلى أنه تمت جدولة أعمال التطوير حسب تواريخ ومواقع، ستشمل في 8 أبريل الجاري وسط المنامة، وجزيرة حوار، وجو، والصخير، والماحوز.

وفي 10 أبريل الهملة، والحد، والمحرق، ورأس الرمان، ومركز التجارة العالمي، و12 أبريل (المنامة، أم النعسان وحدود الجزيرة)، و14 أبريل (البديع، والخميس، وسار، وسترة، والوادي).

وفي 16 أبريل (حلبة البحرين الدولية ومدينة عيسى والمعامير ورأس أبوجرجور والسنابس)، و18 أبريل (عالي، وشمال مدينة عيسى، ومرفأ البحرين المالي، وسيتي سنتر البحرين، والرفاع الغربي، ومنطقة الحد الصناعية، ودمستان، وعوالي). وذكرت «بتلكو» أن أعمال التطوير في 20 أبريل، ستشمل المنطقة الدبلوماسية، والجزيرة، والنزهة - مدينة حمد، والروضة - مدينة حمد، والصخير، وسماهيج، وصدد، وفي 22 أبريل الرفاع، والحورة، وأبوماهر، و25 أبريل المقشع، واللوزي - مدينة حمد، وميناء الشيخ خليفة، وضاحية السيف، وأخيراً 27 أبريل في القضيبية، والجفير، وسند.

إلى ذلك، عبر مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي عن اعتذاره للزبائن بقوله «نعتذر سلفاً عن أي إزعاج قد تسببه أعمال التحديث ونقدر عالياً تفهم وتعاون جميع زبائننا».

العدد 3497 - الثلثاء 03 أبريل 2012م الموافق 12 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:33 ص

      اهم شي

      اهم شي يعدلون ابيال التلفون اول مو يخرعونه بذيج الابيال و لا غلط

اقرأ ايضاً