العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ

«نخيل» تطلق مشروع «جميرا بارك»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

06 سبتمبر 2006

كشفت «نخيل»، كبرى شركات التطوير العقاري في الإمارات، أمس (الأربعاء) 6 سبتمبر/ أيلول 2006 عن مشروع سكني جديد يحمل اسم «جميرا بارك».

ويعتبر هذا المشروع أحدث إضافة إلى سلسلة مشروعات الشركة من المجمعات السكنية الواقعة في منطقة الجميرا، والتي تتضمن «جزر الجميرا» و«قرية الجميرا» و«عقارات الجميرا للغولف».

ويقع مشروع «جميرا بارك» وسط القسم الجديد من مدينة دبي على مقربة من شارع الشيخ زايد ما بين التقاطع الخامس والسادس. ويوفر هذا المشروع مجمعات سكنية متكاملة وآمنة مصممة لتلبي احتياجات جميع أفراد العائلة تمتد على مساحة 370 هكتاراً. ويتألف هذا المجمع من أكثر من 2000 فيلا مكونة من 3 أو 4 أو 5 غرف نوم تتوسطها حدائق خضراء ومساحات مزروعة واسعة ومرافق مخصصة للعائلات. وتم تصميم فيلات المشروع لتفي بمتطلبات العائلة العصرية، مع التركيز على المساحات الكبيرة. كما تتميز هذه الفيلات بحدائق وشرفات خاصة ومرآب مغطى يتسع لسيارتين إضافة إلى أحواض سباحة قابلة للتحكم بدرجة حرارتها بالنسبة للوحدات المكونة من أربع أو خمس غرف نوم. وستتاح هذه الميزات للشراء مع الفيلات ذات غرف النوم الثلاث. وتتراوح مساحة الوحدات الإجمالية بين 3595 إلى 5509 أقدام مربعة، في حين تبدأ أسعارها من 2,4 مليون درهم إماراتي. ومن المقرر أن تبدأ العمليات الإنشائية مع مطلع العام 2007، حيث يتوقع الانتهاء من المشروع خلال العام 2009.

وسيضم «جميرا بارك» حضانة الأطفال ومناطق اللعب ومدارس لكل المستويات الدراسية. ويتوسط المشروع مركز اجتماعي يتضمن صالات بيع بالتجزئة ومصرفاً ومكتب بريد وصيدلية ومقاهي ومركز تسوق يحتوي على الكثير من المطاعم. كما سيجري توفير خدمات الحراسة ومراكز للشرطة والإطفاء وعيادة طبية ومشفى على بعد دقائق بالسيارة. كما سيتضمن «جميرا بارك» مسجداً كبيراً تقام فيه شعائر صلاة الجمعة وعدداً من المساجد الأخرى.

أما عن مرافق الهواء الطلق فستضم قائمة المرافق مسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية ومناطق لممارسة الرياضات ونادياً رياضياً ونوادي اجتماعية تتضمن ملاعب تنس خاصة بالسكان. كما يتميز مشروع «جميرا بارك» بالتزامه بمعايير حماية الوسط البيئي من خلال اعتماد تقنيات متطورة لإعادة التصنيع واستخدام مواد بناء عازلة للمساهمة في خفض استهلاك الطاقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «نخيل» كريس أودونل: «يتميز كل واحد من مجموعة مشروعات الجميرا بهوية خاصة، لكنها تشترك فيما بينها، بما فيه مشروع «جميرا بارك»، بموقعها الفريد ومستوى جودة المعيشة العالي الذي توفره. ويعكس هذا المشروع قيم شركتنا الأساسية التي تتمثل بالجرأة والابتكار مع مراعاة تفاصيل الحياة الصغيرة. وسيشكل «جميرا بارك» مجمعاً سكنياً مثالياً للعائلات التي ترغب بالعيش ضمن مشروع متكامل في قلب أرقى مناطق مدينة دبي».

وقال المدير العام الأول لمشروعات «جميرا بارك» و«جزر الجميرا» و«قرية الجميرا» يوسف كاظم: «تشهد إمارة دبي معدلات طلب عالية على الفيلات الراقية الواقعة ضمن مجمعات سكنية مخصصة للعائلات. ويلبي مشروع «جميرا بارك» هذه المتطلبات المحددة، إذ إن الفيلات تتصف باتساعها وقابلية التحكم بتصميمها الداخلي، الأمر الذي يتيح للسكان تعديلها لتناسب نمط حياتهم الخاص. من جهة أخرى، يتميز هذا المشروع بموقعه الفريد القريب من أبرز معالم دبي بما فيها «ابن بطوطة مول» وبرج العرب. وسيساهم هذا الموقع إلى جانب المرافق الحديثة الموجودة في المشروع والمساحات الخضراء الواسعة في جعل «جميرا بارك» أحد أبرز المجمعات السكنية في دبي».

وفي السياق ذاته، بدأت عمليات مبيعات وحدات المشروع أمس (6 سبتمبر 2006 في «مركز مبيعات نخيل» الكائن في شارع الصفوح على مدخل جزيرة «النخلة جميرا». كما أعلن كريس أودونل رسمياً أمسس عن افتتاح مركز مبيعات خاص في ردهة الصين في «ابن بطوطة مول». وسيقدم هذا المركز خدماته طيلة أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، حيث سيوفر للعملاء الحاليين والمستقبليين قائمة من خيارات الشراء الخاصة بعقارات «نخيل» ومعلومات وافية بشأن آخر التطورات في مشروعات الشركة

العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً