العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ

«الدفاع المدني» يعاين 59 منشأة و54 فندقاً

ضمن حملاته التفتيشية

المنامة - وزارة الداخلية 

14 سبتمبر 2006

أعلنت الإدارة العامة للدفاع المدني أنها انجزت خلال شهر أغسطس/ آب ولغاية هذه الفترة من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري فحص ومعاينة 59 منشأة خاصة بسكن العمال بالتعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المعنية، وأن هذه الحملة ستستمر لتشمل جميع مساكن العمال. يأتي ذلك استمراراً للزيارات والحملات التفتيشية التي تجريها الإدارة العامة للدفاع المدني على المنشآت بمختلف أنواعها السياحية والصناعية وسكن العمال.

صرح بذلك المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني العميد خالد سالم العبسي، وأضاف أن هذه الحملات أتمت فحص وتفتيش الكثير من مساكن العمال إذ تبين أنها غير مطابقة لاشتراطات ومتطلبات السلامة الواجب توافرها بسكن العمال وتم إحالة محاضر المعاينة للنيابة العامة لاتخاذ ما يلزم حيال هذه المخالفات بحسب الإجرادات القانونية.

وأضاف العبسي أن الإدارة قد انتهت من معاينة وفحص 54 فندقاً خلال هذه الفترة وأنها ستستمر في فحص جميع الفنادق والمنشآت السياحية، إذ تم رصد بعض المخالفات في بعض هذه الفنادق التي اشتملت على عدم صلاحية بعض أجهزة ومعدات السلامة. ونوه العبسي بمدى تعاون إدارة شئون السياحة والفنادق وبمشاركة اختصاصيي ومسئولي الأمن والسلامة بالشركات الصناعية الكبرى الذين شاركوا في هذه الزيارات التفتيشية بشكل فاعل

العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً