العدد 1478 - الجمعة 22 سبتمبر 2006م الموافق 28 شعبان 1427هـ

«خوش سفرة» على تلفزيون البحرين

عقدت شركة prlinks للإنتاج الفني مؤتمراً صحافياً بمناسبة انتهائها من تصوير برنامج «خوش سفرة» الذي سيعرض على شاشة تلفزيون البحرين القناة الفضائية طوال شهر رمضان الكريم على مدى 30 حلقة.

ويجمع البرنامج بطريقة جديدة بين تعليم الطبخ ومشاهد درامية تدور مجرياتها بين شخصيتين أساسيتين هما: الجدة وقامت بدورها الفنانة نورة البلوشي، والحفيدة التي أدت دورها الفنانة شيماء جناحي.

وخلال المؤتمر الصحافي، أعلنت شركة prlinks للإنتاج الفني أن البرنامج يستهدف شريحة واسعة من الجمهور من أعمار مختلفة، ويعد الأول من نوعه من حيث طريقة الطرح والتقديم، إذ يتضمن مشاهد ممتعة تجمع بين الفكاهة والمعلومات المفيدة وتعليم فنون الطبخ العربي بأسلوب عصري غنائي من خلال تحويل مقادير الطبخ إلى أغانٍ كتب كلماتها الشاعر البحريني علي الشرقاوي.

وبشأن فكرة البرنامج، قالت المدير العام لشركة prlinks للإنتاج الفني السيدة ندى محمد: «الفكرة جديدة من نوعها في طرح برنامج الطبخ... وهي في الأصل فكرة رئيس هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، بينما قامت شركة prlinks للإنتاج الفني بتطويرها وإعدادها وتحويلها إلى سيناريو وحوار».

يذكر أن برنامج «خوش سفرة» أول عمل تنفذه شركة prlinks للإنتاج الفني من خلال دورها كمنتج منفذ بتكليف من هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين، إذ أعد فريق الشركة نص البرنامج وكتب له السيناريو والحوار وأشرف على الإنتاج، بينما أشرفت شركة النورس للإنتاج الفني على العمليات التقنية تحت إدارة المخرج مازن ملص

العدد 1478 - الجمعة 22 سبتمبر 2006م الموافق 28 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً