العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

«بتلكو» تتبرع بـ 120 كرسياً متحركاً لوزارة الصحة

الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ووزير الصحة وسط مسئولين من الوزارة وبتلكو
الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ووزير الصحة وسط مسئولين من الوزارة وبتلكو

تعمل بتلكو، مزود خدمات الاتصالات المتخصص في مملكة البحرين، بالتعاون مع وزارة الصحة ضمن التزامها المستمر بدعم المبادرات الصحية التي تمثل جزءاً لا يتجزأ من برنامج بتلكو للمسئولية الاجتماعية.

وضمن هذا السياق، التقى الرئيس التنفيذي لمجموعة «بتلكو» الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، مع وزير الصحة صادق الشهابي، لمناقشة خطط تسليم 120 كرسياًَ متحركاً تبرعت بها بتلكو لوزارة الصحة من أجل توزيعها على المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة. وقد حضر الاجتماع، الذي عقد مؤخراً بمقر وزارة الصحة كل من مدير العلاقات العامة بشركة «بتلكو» أسامة محمد السعد، ووكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين الساعاتي، والوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة عبدالعزيز الرفاعي.

وقد عبر الشيخ محمد عن سعادته بلقاء وزير الصحة من أجل صياغة الخطط اللازمة لتسليم الكراسي المتحركة، موضحاً أن برنامج التبرع بالكراسي المتحركة يأتي ضمن التزام بتلكو بمساعدة مزودي الخدمات الصحية في مملكة البحرين لتمكينهم من تقديم أفضل علاج للمرضى. من جانبه، تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، على هذا التبرع السخي، وشكرها على استمراريتها في دعم مشاريع وزارة الصحة في مختلف الجوانب والخدمات الصحية، حيث سيتم استخدام هذه الكراسي المتحركة في المراكز الصحية والمستشفيات وبقية المرافق الخدمية في وزارة الصحة.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:50 ص

      حاجة الطوارىء لعدد كبير من الكراسي

      انا مريض سكلر ،،

      خاطري أروح يوم الطوارىء أشوف كرسي متحرك واحد ، مستحيــــــــــــــــــــــــــــل

      كل مره اروح وانا مو قادر امشي ، يكون ردهم على المرافق ما فيه كراسي ، واطر اتحمل الألم الذي لا يحتمل .

      اتمنى يخصصون 30 كرسي متحرك لقسم الطوارىء

اقرأ ايضاً