العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

أربعة عروض لشراء رينجرز في "الموعد النهائي"

تمّ تقديم أربعة عروض لشراء نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي لكرة القدم قبل الموعد النهائي الذي حدّده مسؤولو النادي وغايته أمس الأربعاء.
وجاءت إحدى العروض عن طريق تحالف شركات بلو نايتس الذي يقوده بول موراي المسؤول السابق في الفريق، بعدما انضمت إليه أطراف من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وسنغافورة.
وذكرت مؤسسة داف أند فيليبس التي تُدير نادي رينجرز الإسكتلندي بعد خضوعه للحراسة القضائية في شباط/فبراير الماضي بسبب الديون الضريبية الطائلة، أنّه من الممكن أن يخرج رينجرز من تحت الحراسة القضائية في نهاية الموسم.
وتمّ خصم عشر نقاط من رصيد غلاسكو بعد فرض الحراسة القضائية عليه بسبب الديون الطائلة.
وقال ديفيد وايتهاوس الذي يشارك في إدارة النادي: "في أعقاب إعلاننا في 30 آذار/مارس، فإن العروض الأفضل والنهائية للاستحواذ على نادي رينجرز لكرة القدم ينبغي أن يتم تقديمها بحلول الخامس من نيسان/أبريل، يمكنني التأكيد على أننا تلقينا أربع عروض مع انتهاء العمل".
وأضاف :"تم تصميم العروض بطرق مختلفة إلا أنّني يمكن أن أصفها بأنّها إيجابية وبناءة"، وأكّد: "سيقوم فريق الحراسة القضائية بتحليل هذه العروض على مدار الأيام المقبلة وإجراء مناقشات مع الأطراف المعنية للوصول للمزيد من التفاهم بشأن التفاصيل الخاصة بالعروض".
وأشار "سيكون هدفنا قبول عرض الأسبوع المقبل، وسيتبع ذلك فترة من العناية الواجبة والتفرد".ِ
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً