العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

دي ماريا يعود في الوقت المناسب لمواجهة بايرن ميونيخ

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

كان هدف أنخيل دي ماريا الذي سجله لريال مدريد في شباك أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمثابة الحلوى التي زينت الكعكة بالنسبة إلى المدرب جوزيه مورينهو، إذ بدا أنه إشارة على عودة اللياقة لواحد من أكثر لاعبيه فعالية.
وأكمل الجناح الأرجنتيني السريع انتصار ريال مدريد 5/2 على أبويل الذي يشارك لأول مرة في البطولة القارية بهدف جميل أمس (الأربعاء) ومن المفترض أن يكون استعاد كامل مستواه عندما يلتقي الفريق الإسباني مع بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من الشهر الجاري.
ولا يزال دي ماريا واحدا من أكثر اللاعبين صناعة للأهداف على رغم غيابه لفترة طويلة بسبب سلسلة من الإصابات المزعجة في العضلات منذ بداية 2012 وشارك في التشكيلة الأساسية في 12 مباراة فقط مع ريال مدريد في الدوري وثلاث مباريات في دوري الأبطال.
وقال دي ماريا للصحافيين بعد مشاركته كبديل ليلعب لمدة 35 دقيقة: "عانيت كثيرا بعد أن تفاقمت إصابتي وكان الأمر في غاية الصعوبة".
وأضاف "ظننت أنها نهاية الموسم بالنسبة لي لكني عدت في الوقت المناسب قبل المباريات المهمة".
كما هز كاكا وخوسيه كايخون الشباك أمس (الأربعاء) مثلما فعل الهداف كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين وكان بوسع مورينهو إراحة لاعبين أساسيين مثل المهاجم كريم بنزيمة وثنائي الوسط تشابي ألونسو ومسعود أوزيل. ويبدو غالبية لاعبي التشكيلة التي تكلفت الملايين في حالة ممتازة ويملك مدرب تشلسي وإنتر ميلان السابق خيارات متعددة. وأحرز الثلاثي رونالدو وغونزالو هيغوين وبنزيمة 101 هدف فيما بينهم بجميع المسابقات هذا الموسم.
وقال كاكا وهو واحد من أغلى لاعبي العالم لكنه لا يضمن مكانا أساسيا في التشكيلة: "المنافسة في الفريق جيدة جدا. بكل وضوح هناك لاعبين مهمين لكن قوتنا في المجموعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً