العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ

فهد سليمان يفوز بلقب سباق فاراوي الأسترالي للقدرة

فهد سليمان خلال سباق فاراويالأسترالي
فهد سليمان خلال سباق فاراويالأسترالي

حقق الفارس البحريني فهد سليمان المركز الأول في بطولة فاراوي الأسترالية لسباقات القدرة لمسافة 80 كيلومتراً، مضيفا انتصارا جديدا للقدرة البحرينية في المنافسات الخارجية.

وتفوق سليمان على 150 فارسا وفارسة من مختلف الدول الذين شاركوا في السباق، إذ أنهى الفارس البحريني فهد سليمان مع الجواد باشان نيكوديمس ملك مدربه تاشا اليسون مسافة السباق في زمن 4 ساعات و47 دقيقة.

وهذا الفوز هو الرابع للفارس فهد سليمان، الذي بدأ مشواره مع اللعبة في اسطبلات الأصايل، في البطولات الأسترالية التي اشترك فيها منذ التحاقه بجامعة جريفيث لاستكمال تحصيله العلمي.

وأهدى سليمان فوزه بالمركز الأول إلى عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، كما أهدى إنجازه إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإلى جميع أفراد اسطبل الأصايل وعلى رأسهم قائد الفريق خالد الخاطري، مؤكدا بأن هذا الإنجاز هو فوز للقدرة البحرينية وليس له شخصيا، مشيدا بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يحظى بهما من قبل القائمين على رياضة القدرة البحرينية وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد.

وأضاف سليمان بأن السباق كان صعب وقويا جدا نظرا إلى مشاركة الكثير من الفرسان من أستراليا وخارجها، وأن فوزه بهذا السباق ترك انطباعا رائعا عن القدرة البحرينية التي أصبحت محط اهتمام المتابعين لهذه الرياضة حول العالم.

وأكد الفارس فهد سليمان بأنه فوزه في هذا السباق ليس الأول له في أستراليا، إذ سبق أن حقق المركز الأول 3 مرات وحقق المراكز الثالث والخامس والسادس مرتين في مختلف البطولات التي خاضها هناك، متمنيا أن يحصد المزيد من الإنجازات للقدرة البحرينية في هذه البطولات القوية.

وفي ختام حديثه، قدم سليمان خالص شكره وتقديره إلى مدربه ومالك الجواد الذي شارك به في السباق تاشا اليسون الذي وفر له جميع الاحتياجات لخوض هذا السباق، كما أنه استفاد من خبرته كثيرا كمدرب، متمنيا أن يتمكن من رد الجميل لهذا المدرب عبر تحقيق إنجازات المختلفة.

العدد 3503 - الإثنين 09 أبريل 2012م الموافق 18 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً