العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

كلية العلوم الصحية تقيم فعالية اليوم المفتوح لطلابها وطالباتها

تحت رعاية عميد كلية العلوم الصحية أنيسة السندي، أقامت الكلية فعالية اليوم المفتوح لطلابها وطالبتها وذلك بحضور الهيئة التعليمية وأولياء أمور الطلبة.

وبدأت فعاليات اليوم المفتوح بتلاوة عطرة لآيات الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس اللجان الطلابية الطالبة ليلى المرزوق التي أكدت في كلمتها أن هذا اليوم يعد من الأيام التي ترتسم فيها الكثير من الذكريات الجميلة والرائعة لدى الطلبة والطالبات وتعد فرصة وجسراً لتواصل بين الهيئة التعليمية والطلبة وأولياء أمورهم.

كما وقدمت الطالبة ليلى في كلمتها جزيل الشكر والتقدير إلى عميد كلية العلوم الصحية أنيسة السندي وللهيئة التعليمة على دعمهم لإقامة فعاليات اليوم المفتوح وللحضور الكريم الذي ساهم إنجاح فعاليات هذا اليوم المهم.

هذا وقد اشتمل اليوم المفتوح على مجموعة من الفعاليات التي قدمها طلبة وطالبات الكلية منها تقديم مشهد مسرحي قصير عن أهمية تناول الغذاء الصحي والابتعاد عن الوجبات السريعة والطعام الغير صحي ومدى الإضرار التي تصيب الفرد جراء تناولها بكثرة بصحة. كما وقدم الطلبة مجموعة من العروض الموسيقية والإنشادية، والمسابقات الصحية وقد اختتمت فعاليات اليوم المفتوح بتكريم الفرق الفائزة في دورة كرة القدم في النادي الرياضي التابع للكلية.

كما وضمت حديقة كلية العلوم الصحية فعاليات تكميلية لليوم المفتوح منها الرسم على البلاط وهي فعالية مقدمة من نادي الرسم، إلى جانب تقديم الوجبات الشعبية.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً