العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

مباراة النهضة مُفترَق طرق...وجاهزون للمرحلة المقبلة

أكد عملهم على تهيئة الفريق نفسياً... النعيمي:

اعتبر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع خالد علي النعيمي لقاء النهضة العماني غدًا (الأربعاء) مفترق طرق بالنسبة إلى الفريق، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سينعكس على مستوى ونتائج الفريق في المرحلة المقبلة.

وأضاف النعيمي أن اللقاء يعد مهمًا بالنسبة إلى نادي الرفاع، وخصوصًا أنه جاءت بعد سلسلة من تذبذب النتائج والمستوى خلال المباريات الماضية، معتبرًا أن هذا اللقاء هو السبيل الوحدة لعودة الفريق للطريق الصحيح من خلال الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث.

وتابع «عملنا في المرحلة الماضية على التهيئة النفسية بالنسبة إلى اللاعبين لإبعادهم عن الضغوط التي يتعرضون لها في هذه المرحلة المهمة التي كان يصارع فيها الفريق على 3 جبهات، أعتقد أن خسارة كأس الملك المفدى ليست كل شيء، لدينا استحقاقات تتمثل في بطولة الدوري وبطولة الأندية الخليجية وقادرون على التعويض».

ومضى قائلاً: «على مستوى الدوري المحلي لا نزال في صدارة الترتيب، أعتقد أن هذا الشيء جيد حتى ولو بفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين، نسعى في المرحلة المقبلة للحفاظ على هذا الفارق لتحقيق البطولة، ستكون المراحل الست في الدوري من أصعب الفترات علينا في الفريق ويجب علينا التكاتف لأجل الهدف الأسمى وهو الظفر بلقب الدوري».

وأشار النعيمي إلى أن مباراة النهضة ليست بالسهلة على الفريق، وخصوصًا أن الخصم يلعب على أرضه وما بين جماهيره، كما أنه يسعى للفوز والحفاظ على آماله بالتأهل للدور ربع النهائي للبطولة، موضحًا أن الفريق جاهز لهذه المباراة الصعبة على رغم الغيابات الكبيرة.

وأكد النعيمي أن الغيابات التي تطال في الفريق مؤثرة نسبيًا، لكن المجموعة الحالية المتواجدة في مسقط قادرة على تعويض هذه الغيابات وتقديم مباراة مثالية يحقق فيها الفريق الفوز والنقاط الثلاث لضمان التأهل.

وأوضح النعيمي أن فريقه سيلعب على الفوز ولاشيء آخر، مشيرًا إلى أن نتيجة التعادل أيضًا من مصلحة الفريق، لكنهم سيلعبون بشعار الفوز فقط الذي سينعكس بشكل إيجابي على الفريق معنويًا ونفسيًا على حد قوله.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً