العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

الهلالُ للفوز الأوَّل وبيروزي لضمان التأهُّل في أبطال آسيا

يبحث الهلال السعودي عن فوزه الأوّل وبيروزي الإيراني عن التأهّل إلى الدور الثاني عندما يستضيفان الشباب الإماراتي والغرافة القطري على التوالي اليوم (الثلثاء) في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يتصدّر بيروزي الترتيب برصيد 7 نقاط، يليه الهلال (3 نقاط)، ثم الغرافة والشباب بنقطتين لكل منهما.

وسيضمن بيروزي تأهّله إلى الدور الثاني في حال فوزه على الغرافة على ملعب أزادي الشهير في طهران، إذ سيرفع رصيده إلى 10 نقاط، وسيضمن أحد المركزين الأوّلين في المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين.

ويسعى الاتحاد السعودي لضمان تأهّله إلى الدور الثاني عندما يحلّ ضيفاً على بني ياس الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويلعب ضمن المجموعة نفسها العربي القطري مع باختاكور الأوزبكستاني في الدوحة.

يتصدّر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، مقابل 4 لبني ياس وباختاكور، في حين يحتلّ العربي المركز الأخير بدون رصيد.

يحتاج الاتحاد إلى الفوز على بني ياس للتأهّل رسمياً إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الإماراتي الذي وجد صعوبة بالغة لتخطّيه في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجولة الماضية في جدة بهدف وحيد سجّله نايف هزازي من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

ويسعى شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 ووصيف 2011 إلى مواصلة صحوته، عندما يستضيف بوريرام يونايتد التايلاندي في مباراة قويّة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.

ويلعب غوانغجو الصيني مع كاشيوا رايسول الياباني في المجموعة ذاتها. يتصدّر بوريرام ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه كاشيوا رايسول (4) وغوانغجو (4) وشونبوك (3).

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً