العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

المحرق يصل الكويت استعداداً لمواجهة الجهراء الخليجية

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي المحرق إلى الكويت استعدادًا لخوض اللقاء الثالث للفريق ضمن دوري أبطال الخليج لكرة القدم أمام فريق الجهراء الكويتي في الساعة 6:45 من مساء غد (الأربعاء).

وحظيت البعثة المحرقاوية باستقبال حافل من قبل الأشقاء في نادي الجهراء، إذ كان في مقدمة مستقبلي الفريق رئيس النادي خالد الجارالله بالإضافة إلى عدد من المسئولين بالنادي، وانتقل الفريق إلى مقر إقامته بفندق موفنبيك.

وخاض الفريق تدريبه الأول على استاد نادي النصر واستمر قرابة ساعة ونصف، إذ بدأ التمرين بعمليات الإحماء ومن ثم ركز المدرب على لعب الكرات القصيرة والسريعة بين اللاعبين والتمرير العرضي، ومن ثم أجرى تقسيمه بين اللاعبين ركز خلالها المدرب عيسى السعدون على بعض الخطط والتطبيقات الخاصة بالمباراة.

كما واصل لاعبو الفريق راشد الدوسري وحسام حمود تدريباتهم الانفرادية الخاصة تحت إشراف اختصاصي العلاج الطبيعي ياسر عباس الذي وضع لهم برنامج خاص للعودة بعد تعرضهم للإصابة في فترة سابقة.

وسيخوض المحرق اليوم تدريبه على ملعب المباراة استاد مبارك العيار الخاص بنادي الجهراء وسينطلق التدريب في الساعة 6:30 مساء.

وسيقام المؤتمر الفني للمباراة، إذ سيتم تحديد لباس الفريقين بالإضافة لبعض النقاط التي سيحددها مراقب المباراة وسيمثل المحرق في الاجتماع مشرف الفريق يوسف الجار ومسئول التجهيزات عبدالله الخال.

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً