العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

منتخب شباب المستقبل للتايكوندو يحقق ميداليات ملونة في بطولة المملكة

حقق لاعبوا برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب والذي تشرف عليه المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم واللجنة الاولمبية البحرينية، العديد من الميداليات الملونة جراء مشاركتهم في بطولة المملكة للتايكوندو.
وتعد الميداليات الملونة التي حققها لاعبوا اكتشاف المواهب أولى ثمار مشروع شباب المستقبل للعبة التايكوندو والذي يهدف إلى بناء منتخب شاب يكون قادرا على المحافظة على الانجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية ويعزز من تلك الانجازات في مختلف البطولات والأحداث الرياضية المقبلة.
وكانت اللجنة المشرفة على البرنامج قد أعدت حفلا مبسطا لتكريم الفريق المشارك في البطولة وذلك تقديرا منها للدور البارز الذي قام به منتسبوا الفريق في البطولة وحرصهم على تحقيق الميداليات التي تؤكد وصول البرنامج إلى أهدافه النبيلة.
وأشادت المشرفة على البرنامج سلامة عتيق بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبوا برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب في البطولة والتي أسفرت عن حصولهم على العديد من الميداليات التي جاءت لتؤكد التطور الكبير في المستوى العام للمشاركين في برنامج اكتشاف المواهب بصورة عامة ولاعبوا التايكوندو بصفة خاصة مؤكدة أن برنامج اكتشاف المواهب بدأ في جني الثمار وذلك عطفا على المواهب الكبيرة التي بدأت تشكل نواة للمنتخبات الوطنية.
وشددت عتيق على ضرورة أن يواصل اللاعبون تقديم المزيد من المستويات الطيبة خلال مشاركاتهم في المسابقات و البطولات المقبلة وحصد المزيد من الانجازات لما لها من أهمية بالغة في تأكيد وصول البرنامج للأهداف الذي وجد من اجلها في خدمة الحركة الرياضية في المملكة مشيدتا في ذات الوقت بدور الجهاز الفني والإداري في تهيئة الظروف المثالية أمام الفريق لتحقيق هذا الانجاز المتميز.
ومن جانبه قال المدرب الوطني لمنتخب شباب المستقبل الكابتن توفيق نويصر أن فكرة إنشاء منتخب المستقبل للتايكواندو بدأت نتائجه بالظهور بحصول عدد كبير من لاعبيه على الميداليات الملونة في بطولة المملكة للتايكواندو مؤكدا أن تكريم اللجنة المشرفة على البرنامج لهؤلاء الأبطال يمثل دافعا قوي لمزيد من الانجازات تمهيدا للوصول للمشاركات الدولية ابتداء ببطولة آسيا للناشئين التي سوف تستضيفها مملكة البحرين في 2013.
وأكد نويصر أن الجهاز الفني والإداري بالتعاون مع اللجنة المشرفة على البرنامج قد اعد برنامجا طويلا لإعداد وتهيئة اللاعبين للمشاركة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية المقبلة والعمل على تهيئتهم تهيئة مناسبة من الناحية الفنية في سبيل الوصول إلى أهدافنا بالارتقاء برياضة التايكواندو في المملكة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً