العدد 3511 - الثلثاء 17 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

حبس فلبينية زوّرت شهادة ميلاد لطفل ونسبته لزوجها البحريني

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، على فلبينية (متهمة بتزوير شهادة ميلاد لطفل نسبته زوراً لزوجها البحريني) وصديقتيها بحبس الأولى سنتين وحبس الثانية والثالثة سنة واحدة ومصادرة المحررات المزورة.

وكانت المتهمة قد تغيبت عن منزل زوجها لعدة أيام عادت بعدها حاملة طفلاً بين يديها، فسألها الزوج عما تحمله فأجابته بأنه ابنهما الذي وضعته في المستشفى، فلم يصدق الرجل ذلك وسألها كيف حدث ذلك دون أن يعلم، فقالت له إنها كانت حاملاً لكنه لم يلاحظ الأمر، فلم يقتنع الزوج بكلام زوجته وذهب بها إلى المستشفى التي ادعت أنها وضعت فيه الطفل، وهناك أبلغته الممرضة أنها ليست السيدة التي وضعت بالمستشفى ليكتشف أنها قامت بنسب طفل صديقتها التي حملت سفاحاً.

وأحالت النيابة العامة المتهمة وصديقتيها إلى المحكمة بعد أن أسندت لها تهمة تزوير محررات رسمية ولصديقتيها تهمة الاشتراك والمساعدة في تزوير المحررات الرسمية.

يذكر أن المحكمة قضت في جلسة سابقة بحبس المتهمة الفلبينية لمدة 6 أشهر عن نسب طفل في الرابعة من عمره للزوج، وقامت المتهمة في إحدى الجلسات بإلقاء نفسها من الطابق الأول لوزارة العدل بعد انتهاء الجلسة وعلى إثر تهديد زوجها بأنه سيطلقها ويتزوج أخرى خلال أسبوع، وقد أصيبت المتهمة بإصابات طفيفة وتم إسعافها في المكان بواسطة سيارة الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث ونقلت المتهمة إلى المستشفى لمتابعة علاجها.

العدد 3511 - الثلثاء 17 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:45 ص

      bahraini

      This is film Hindi

    • زائر 4 | 1:56 ص

      الله يهديكم

      تروحون تتزوجون وحدة مو من ثوبكم ليش ؟ خب بنات الديرة مو شوي

    • زائر 3 | 1:51 ص

      شلك بالفلبن

      عندك بنات ديرتك الحمايل جمال ودلال وسنع خليتهم ورحت للعيون المسموته يلا عاد الحين من محكمه لمحكمه يوم ياهل يوم حامل. طلقها وتزوج لك بحرينية منك وفيك ابرك لك

    • زائر 1 | 10:41 م

      شجاع البحرغŒن

      هههههههه
      خوش زوج وحده فري وعايش دور افريقيا
      قال بيتزوج عليها خلال اسبوع واصلا انا عبالي قاعد اقرا
      قصة من نسج الخيال ومو مصدق بانه هاي في البحرين صارت ههههه

اقرأ ايضاً