العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

وزارة حقوق الإنسان: بيان «مراقبة حقوق الإنسان» تضمن العديد من المغالطات

قالت وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية إن نشر منظمة مراقبة حقوق الإنسان بياناً من هذا القبيل يتعارض مع مهنيتها وهو ليس من قبيل الصدفة، فصدور البيان الذي يتضمن العديد من المغالطات تجاه مملكة البحرين من قبل المنظمة جاء ليتزامن مع وصول وفد المنظمة المذكورة إلى مملكة البحرين.

وأعربت عن أسفها لذلك، وفي الوقت ذاته تتساءل عن الهدف من وراء إصدار هذا البيان في الوقت الذي تقوم المنظمة بإيفاد وفدها إلى مملكة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 19 أبريل/ نيسان 2012. وكانت الوزارة تتوقع من منظمة مراقبة حقوق الإنسان «الالتزام بحياديتها عند تقديم تقارير تتعلق بأوضاع حقوق الإنسان في أي بلد، إلا أنه مما يوسف له أن المنظمة لم تلتزم بهذا المعيار».

وقالت الوزارة: «نود أن نعرب أيضاً عن أسفنا الشديد كون البيان الصادر مخطط له ومقصود ومتعمد لإظهار الوضع في البحرين على غير حقيقته، حيث إن المنظمة المذكورة لم تنتظر عودة وفدها من البحرين قبل أن تنشر هذا البيان»، لافتة إلى أنها تود أن ترد على الادعاءات الواردة في البيان والخاصة بجهود تنفيذ التوصيات الرئيسية للجنة تقصي الحقائق من خلال مراجعة الموقعين الآتيين: http://www.govaction.bh و http://www.piciactions.bh اللذين يثبتان بوضوح الجهود الجبارة التي بذلت من قبل الحكومة لتنفيذ التوصيات المذكورة.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 9:23 ص

      ومتى بتصدقون

      ومتى بتصدقون غيركم

    • زائر 8 | 4:08 ص

      مواطن منتهك حقه في دولة القانون والمؤسسات!

      وليش ينتظرون الوفد حتى يرجع هذي موحجة لان الوفد اكيد يتواصل مع المنظمة عن طريق شبكات التواصل المتاحة وما في داعي تستنكرون لانه كل اللي انذكر في التحقيق صحيح ومنصف لكنكم ما تبغون الحقيقة تنشر للعالم

    • زائر 7 | 3:50 ص

      بورصة البحرين ص

      مازال مفصولي البورصة الاربعه خارج العمل رغم صدور اوامر ملكية ورغم متابعة وزيري العمل والمالية شخصيا الا ان التصرفات الشخصية بالمرصاد
      حقيقة وليس خيال
      انه ببلد القانون والمؤسسات

اقرأ ايضاً