العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

منصور: إطلاق البرنامج البلدي «السنابس تستاهل»

كشف عضو مجلس بلدي العاصمة وممثل دائرتها الرابعة محمد عبدالله منصور عن إطلاق البرنامج البلدي «السنابس ديرتي وتستاهل» والذي يهدف إلى تكوين ملف متكامل عن جميع الاحتياجات الخدمية لمنطقة السنابس وذلك ضمن مبادرة تطوير القرى والمدن والذي يتوقع أن تكون مدرجة ضمن الموازنة المقبلة 2013-2014 من قبل وزارة شئون البلديات.

وأوضح منصور في بيان له أمس الأربعاء (18 أبريل/ نيسان 2012) أنه استعداداً لذلك خاطب المؤسسات الأهلية بالمنطقة ليزودوه بملاحظاتهم التي يرون أهمية أخذها بالاعتبار في التطوير المنشود وكذلك تسمية عضو مناسب لتشكيل لجنة تتصدى لهذا الملف الحيوي إذ من المؤمل أن تعقد اللجنة أولى جلساتها قريباً لترتيب برنامج عملها.

وقال: «في ضوء ذلك سيتم طرح مسابقة بلدية لمن يتقدم بتصورات مميزة تخدم التطوير المذكور وخاصة في مجال التحسين والتخضير وإضفاء لمسات جمالية على المنطقة».

وذكر أنه سيعقد لقاء مفتوحاً مع الأهالي لاحقاً ليتناول معهم أساسيات التطوير.

من جهة أخرى، ذكر منصور أن وزارة الأشغال أكملت التصاميم المطلوبة لتطوير طرق السنابس وستبدأ خلال هذا العام تطوير مداخل السنابس على شارع البديع بما فيها فتح الطريق إلى منطقة طشان حيث سيتم تطوير الشارع المذكور من دوار عبدالكريم حتى تقاطع شارع 2 المؤدي إلى مجمع الدانة.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:37 ص

      للأسف

      للأسف الأخ البلدي قصر في حل الكثير من المشكلات العالقة ةخصوصا قي تجاوزات الأهالي والجيران من مثل : أخذ الطريق العام أو سكن العزاب الأسيويين وسط الأهالي وكذلك إقامة مكانات غير مرخصة
      في وسط البيوت ( الفريق) وقد علل ذلك ( حتى لا يتصادم مع الأهالي) إذن أنت ممثل للمنطقة لماذا ؟

    • زائر 2 | 1:35 ص

      عفوا،،،،

      لو يتم تعديل اسم المشروع أفضل بنظري القاصر

      ( ديرتي تستاهل ) مثلا


      حتى لا يتسبب بمشاكل تويترية وفيسبوكية

      تحياتي.. كراني

    • زائر 1 | 12:33 ص

      قبل الاهتمام بالشوارع .. السنابس تستاهل

      السنابس تستاهل اعادة المفصولين والافراج عن المعتقلين . السنابس تستاهل توظيف العاطلين . السنابس تستاهل حمايتها من المعتدين . السنابس تستاهل تكريم المتميزين .السنابس تستاهل رعاية المسنين .. السنابس السنابس السنابس ..

اقرأ ايضاً