العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

أحمد: كريسو أعاد «صياغة الأوراق» ومتفائلون بتجاوز الخطر

«ليوث» الشرقي يسقطون النسر ويواصلون التقدم

تمكن «ليوث» الرفاع الشرقي من انجاز المهمة التي دخلوا من أجلها في مباراتهم مع الأهلي ضمن دوري الدرجة الأولى، ونجحوا فيها بتحقيق الفوز بهدف وحصدوا النقاط الثلاث التي أبعدتهم قليلا عن دائرة الهبوط وجعلهم يتقدمون خطوتين للأمام في قائمة الترتيب.

وأكد الشرقاوية أنهم يسيرون في الطريق الصحيح بفضل التغييرات التي أجرتها إدارة النادي في الفترة الماضية، بالإضافة إلى عمل الجهازين الإداري والفني بقيادة البوسني كريسو، وما يرسم علامات التفاؤل في الفريق وجود مؤشر تصاعدي في مستوى أداء الفريق من مباراة لأخرى، ويمتلك الفريق كل مقومات تقديم العروض الجيدة في أصعب الظروف وهو ما ظهر خلال مباراة الأهلي، وعلى رغم غياب هدافه فيصل بودهوم إلا أنه نجح في الخروج بالنتيجة الإيجابية.

وقال رئيس اللجنة الرياضية بالنادي إبراهيم أحمد أن الفريق يسير بصورة جيدة وتصاعدية من مباراة إلى أخرى، بفضل التفاهم والانسجام الذي ظهر على اللاعبين، والروح القتالية والعالية التي يتحلون بها، وأضاف «نجح كريسو في إعادة صياغة أوراق الفريق الفنية ليظهر الفريق بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر عليها في الدور الأول».

وأكد أحمد أن التغييرات التي دخلت على الفريق ساهمت في تغيير الصورة ونجحت في تصحيح الأخطاء التي كانت موجودة وتسببت في تعثر الفريق بالنتائج السلبية والتي لم ترضي طموح إدارة وجماهير النادي.

وعبر رئيس اللجنة الرياضية بنادي الرفاع الشرقي أن الفريق في مباراة الأهلي ظهر بصورة تنظيمية جيدة وهو ما يؤكد وجود عمل فني وكذلك إداري من خلال حماس اللاعبين، وأضاف «نجحنا خلال مباراة الأهلي في تقديم مستوى جيد استحققنا على إثره الفوز على رغم صعوبة المباراة وأهميتها للفريقين».

وعن المرحلة المقبلة وتصوراته قال إبراهيم أحمد أن خطورة الموقف ووضعية الفريق ما زالت قائمة وخصوصا مع تقارب المستويات وفارق النقاط القليل بين الفرق، إلا أنه أبدى ثقته بفريقه ولاعبيه وخصوصا إذا واصلوا على العمل ذاته والإصرار الذي ظهر في المباريات الماضية، مؤكدا أن عودة فيصل بودهوم للفريق في المباراة المقبلة أمام المحرق ستعطي دافعا وحافزا وسيكون له تأثير على أداء ومستوى الفريق.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً