العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ

الظهراني: سنبحث أفضل الخيارات لدعم "طيران الخليج"

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، حرص مجلس النواب على بحث أفضل الخيارات لمعالجة وضع الناقلة الوطنية طيران الخليج، مشيراً إلى أهمية الحرص على وجود الشركة كدعامة أساسية من دعامات الاقتصاد الوطني، من خلال دورها في ربط مملكة البحرين بدول العالم المختلفة، وتوفير فرص عمل لعمالة وطنية في الكثير من التخصصات.
وأشار الظهراني إلى أن المجلس سيبحث التعاون مع السلطة التنفيذية في مواجهة التحديات التي تواجهها شركة طيران الخليج، وستنظر بشكل عاجل في الدعم المادي المطلوب وإيجاد حلول جذرية ونهائية بما يضمن التعزيز من أدائها والعمل على النهوض بدورها المنوط به للمحافظة على اقتصاد مملكة البحرين وبما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع الظهراني في مكتبه صباح أمس الإثنين (23 أبريل/ نيسان 2012) مع نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ووزير المواصلات كمال أحمد محمد، والرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود هاشم الكوهجي والوفد المرافق، بحضور عدد من أعضاء المجلس، وذلك لبحث طلب الحكومة فتح اعتماد إضافي في الموازنة العامة للدولة لدعم شركة طيران الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:11 م

      المحاسية هي الحل

      ما في فايده انا واثق ان الحكومه ستدعم طيران الخليج وستجبر النواب بتمرير الموازنه وعقب سنه ستعاود الشركه نفس المشكله وهذا الكلام تعودنا عليه والحل هو المحاسبة

    • زائر 3 | 10:39 ص

      أفضل خيار للدعم

      هو عدم التدخل في الشئون الإدارية للشركة. قدمو الدعم المادي والسياسي للناقلة وناقشو خطة العمل ثم صدقو عليها ومن ثم دعو المدراء يقومون بعملهم وتابعو النتائج الموعودة على فترات متفاوتة للتأكد أن المشروع يطبق كما خطط له.
      محاولة ادخال السياسة والمحسوبيات في عمل ناقلة وطنية بهذا الحجم هو الذي يبعث على الفساد الإداري والمالي.

    • زائر 2 | 10:06 ص

      اي فرص عمل وطني اكيد قصدهم فرص عمل للاجانب ابي اعرف. وين صارت الموظفين الاجانب اكثر من الوظفين المواطنين وتبون تتوفقون  

اقرأ ايضاً