العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

الغتم يفتتح حديقة مدينة حمد في مجمع 1204

مدير عام بلدية المحافظة الشمالية مفتتحاً حديقة مدينة حمد مجمع 1204
مدير عام بلدية المحافظة الشمالية مفتتحاً حديقة مدينة حمد مجمع 1204

افتتح مدير عام بلدية المحافظة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم ورئيس وأعضاء المجلس البلدي والنائب محمد العمادي ونائب محافظ الشمالية جاسم الوافي، حديقة مدينة حمد في مجمع 1204، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات مؤتمر العمل البلدي الخليجي السابع الذي يقام على أرض مملكة البحرين.

وقال الغتم في كلمته بمناسبة الافتتاح: «سعت بلدية الشمالية إلى ترجمة رؤية مملكة البحرين 2030 في العمل البلدي والاستراتيجية التي وضعتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من خلال برامج عملية تصب نحو الهدف المنشود».

وأضاف «ومن منطلق مهمات ومسئوليات الجهاز التنفيذي في العمل البلدي، ارتأت بلدية الشمالية العمل على إنجاز الكثير من المشروعات على أرض الواقع، لنصل لمرحلة الطموح لدى المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين».

وتابع الغتم «إننا وبالتعاون والتكامل مع المجلس البلدي سنعمل وبدعم منكم أيها الجمهور والأهالي على الكثير من المشروعات المقبلة، والتي من خلالها نحقق تطلعات وآمال الأهالي فيما يتعلق بالعمل البلدي».

وأوضح أن «الحديقة تعتبر من أحد المشروعات المميزة، إذ تبلغ مساحتها 5135 متراً مربعاً، متضمنة مسطحات خضراء، وملعباً لكرة القدم، واستراحات عائلية ومنطقتي ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى المرافق العامة وتبلغ كلفتها الإنشائية 240 ألف دينار».

وقال المدير العام: «إننا إذ نحتفل اليوم بافتتاح حديقة مدينة حمد مجمع 1204، فإننا نؤكد أنها ثمرة جهد مشترك بين الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي ليس فقط على مستوى الحدائق، بل على الكثير من الأصعدة التي تعزز مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزز العلاقة بين مختلف القطاعات».

ودشن الغتم مشروع «أصدقاء الحدائق» وهو أحد المشروعات التي تعزز العلاقة بين القطاع العام ممثلاً في البلدية، والقطاع الأهلي ممثلاً في الأهالي الذين سيكونون هم الممثلون الحقيقيون والراعون لمثل هذه المشروعات التي تحافظ على المقدرات والإنجازات جميعها فيما يتعلق بالحدائق والمرافق العامة.

وأكد الغتم «سيحظى أصدقاء الحدائق بكل الدعم من قبلنا ومن قبل الأهالي جميعا، وكما أثبتت التجارب السابقة فإن مثل هذا النوع من التعاون وهذه التجارب يعطي ثماراً طيبة على الصعيد الاجتماعي، إذ وجدنا أن الحدائق التي تسند مهمات متابعتها والحفاظ عليها إلى الأهالي، تبقى حدائق براقة ومتألقة ومحافظة على خضرتها ونظارتها، وهذا ما يشجعنا أن نبدأ بداية قوية من خلال هذه الحديقة عبر هذا المشروع، وهو مشروع أصدقاء الحدائق الذي سيلقى القائمون عليه كل الدعم المادي والمعنوي لهم لإنجاح مهمتهم ورسالتهم الخيرة».

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:42 ص

      ومتلى يفتتح سعادة المدير ملف المؤقتيين المفصوليين ؟؟

      متى
      سيرجّع
      المفصولين
      المؤقتيين ؟!!!!

      لا حول ولا قوة الا بالله

      لا نزال نعاني

    • mjs23 | 1:53 ص

      كل يوم حديقه جديده ماشاء الله

      كل يوم حديقه جديده ماشاء الله والناس تنتظر بيوت من 93 للحين وانتو لا حياة لمن تنادي عفيه عليكم والله وبعدين قولو مافي ميزانيه

      يا جماعه الناس محتاجه بيووووووووووووووووووووت مو ناقصين حدايق احنه

    • زائر 1 | 11:14 م

      أي دوار

      في أي دوار تقع الحديقة أمس رحت دورتها ما حصلتها

اقرأ ايضاً