العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ

اليوم نهائي طاولة العموم بين البحرين وسار

يلتقي في المباراة النهائية لدوري العموم لكرة الطاولة مساء اليوم على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع ناديي سار والبحرين في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فهل سيثأر نادي سار لخسارته من نادي البحرين في القسم الأول من الدوري ويؤجل إعلان البطل للموسم 2011/ 2012 أم يحسمها نادي البحرين؟

علما بأن الفريقين قد تقاسما بطولة الفئات، ففي دوري الناشئين فاز سار بالبطولة بعد تغلبه على منافسه نادي البحرين بنتيجة 3/1، وفي دوري الأشبال استطاع فريق نادي البحرين أن يخطف البطولة من نادي سار بعد أن التقيا في النهائي وفاز البحرين بنتيجة اللقاء 3/0.

أما في دوري العموم الذي سيلتقي فيه قطبا لعبة كرة الطاولة في البحرين، فمن المؤمل أن يكون لقاء قويا لامتلاك الفريقين نخبة من اللاعبين ومن نجوم اللعبة ففي نادي البحرين اللاعب المخضرم حمد بوحجي الذي يعول عليه مدرب الفريق صديق مطر في أن يفوز في جولتين من هذه المباراة وفيه أيضا اللاعبون الشباب الذين مثلوا منتخبات المملكة في بطولات الناشئين والعموم والذين يتوقع لهم مستقبلا كبيرا في اللعبة أمثال محمد بوشليبي ولؤي جمال واللاعب الناشئ يوسف بوفلاسة.

أما نادي سار فسيمثله في هذه المباراة اللاعب الأول أنور مكي الذي مثل المملكة في الكثير من البطولات والذي فاز بالكثير من البطولات المحلية الفردية والذي يعول عليه المدرب في نادي سار عمار عبدالرسول بإحراز جولتين من هذه المباراة وسيمثل الفريق أيضا بطل الخليج للناشئين اللاعب محمد عباس ولاعب المنتخب حسن عبدالرحيم وعلي رضي.

وكان كلا الفريقين استعد لهذه المباراة استعدادا جيدا يليق بنهائي هذه البطولة. وفي حال فوز نادي سار في هذه المباراة فسيؤجل إعلان البطل لحين اللعب مباراة فاصلة لتحديد هوية البطل، إذ ان نادي البحرين كان قد فاز في جميع مبارياته التي لعبها في القسمين الأول والثاني أما نادي سار فقد تعثر في مباراته أمام نادي البحرين في القسم الأول وخسرها بنتيجة 3/1، فهل يحسمها البحرين أم يؤجلها سار هذا ما ستسفر عنه نتيجة المباراة النهائية.

العدد 3517 - الإثنين 23 أبريل 2012م الموافق 02 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً