العدد 3519 - الأربعاء 25 أبريل 2012م الموافق 04 جمادى الآخرة 1433هـ

الوزراء الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام جلالة الملك

جلالة الملك مستقبلاً الوزراء الجدد
جلالة الملك مستقبلاً الوزراء الجدد

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية أمس وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين ووزير الدولة لشئون حقوق الإنسان صلاح علي محمد ووزير الدولة لشئون الإعلام سميرة إبراهيم رجب حيث أدى الوزراء اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة.

وقد هنأ جلالة الملك الوزراء الجدد وأعرب عن تمنياته لهم التوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن، مؤكداً أهمية تضافر الجهود بين الجميع من أجل تقدم البحرين وازدهارها وتعزيز مكانتها في الأوساط الإقليمية والدولية.

ووجه جلالته إلى أهمية الارتقاء والنهوض بالقطاع الإعلامي نظراً إلى الدور المتنامي الذي تقوم به وسائل الإعلام والتي أصبحت من القطاعات ذات الأهمية المتزايدة في عصرنا الحاضر وكذلك الحرص على الاهتمام بزيادة الوعي والتثقيف بحقوق الإنسان وخاصة أن مملكة البحرين قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال من خلال الاتفاقيات الدولية، مؤكداً حرصه المستمر على رقي البحرين وأهلها وكل ما فيه خيرهم في جميع المجالات.

وأكد جلالته أن مملكة البحرين هي بلد متطور ومتقدم باستمرار، وتعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب التي تسهم في دعم مسيرة النماء والازدهار، منوهاً بعطاء وعزيمة أبناء الوطن المخلصين الذين يسعون دائماً لخدمة مملكة البحرين ورفع رايتها في كل المجالات وعلى جميع الأصعدة.

من جانبه؛ أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تعمل على تعزيز العمل بروح الفريق الواحد من أجل تنمية القطاعات الحكومية كافة، مؤكداً أن توجيهات جلالة الملك فيما يختص بالخارجية وحقوق الإنسان والإعلام ستترجم إلى برامج عمل يعزز ما قامت به الحكومة في هذه القطاعات والبناء عليها.

من جهتهم؛ أعرب الوزراء الجدد عن خالص شكرهم وامتنانهم لجلالة العاهل على هذه الثقة الملكية السامية، متطلعين إلى أن يكونوا عند حسن ظن جلالته، معاهدين جلالته على بذل كل الجهود من أجل خدمة المواطنين الكرام وخدمة مملكة البحرين وتعزيز مكانتها بين دول العالم.

العدد 3519 - الأربعاء 25 أبريل 2012م الموافق 04 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً