العدد 3520 - الخميس 26 أبريل 2012م الموافق 05 جمادى الآخرة 1433هـ

«الإسكان»: ندرس تقديم أفضل التعويضات لأصحاب أراضي المعايير

قالت وزارة الإسكان تعقيباً على الشكوى المنشورة بصحيفة «الوسط» في العدد رقم (3513) واليوم الجمعة الموافق 20 أبريل/ نيسان 2012م تحت عنوان: «آملين تفعيل توجيهات سمو رئيس الوزراء أصحاب أراضي المعامير المستملكة يطالبون (الإسكان) بسرعة تعويضهم»، إنها تدرس تقديم أفضل الحلول والتعويضات المناسبة لأصحاب هذه الأراضي.

وأضافت أنه «بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، واهتمام وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بشأن الوصول إلى حلول توافقية بين الوزارة وبين المتضررين من استملاك أراضي المعامير، قام القسم المعني بالوزارة يوم الأربعاء (18 أبريل 2012م) بالاتصال بأحد المتضررين، وطُلب منه إبلاغ باقي المتضررين بضرورة الحضور إلى مبنى الوزارة يوم الخميس 19 أبريل 2012م، في تمام الساعة الثانية عشـرة ظهراً لإيجاد حلول فورية للموضوع المذكور».

وأردفت «إلا أنهم ولظروف خاصة اعتذروا عن الحضور وأبدوا رغبتهم في تأجيل الاجتماع إلى أحد يومي الأحد أو الإثنين نظراً إلى تعذر بعض أصحاب الأراضي عن الحضور، وتم الاتفاق على عقــد الاجتماع يوم الإثنين الموافق (23 أبريل2012م)، وبالفعل عقد الإجتماع يوم الإثنين، حيث حضـر ثلاثة أشخاص مـن أصل أربعة للى الـوزارة واعتذر الشخص الرابع عـن عدم الحضور، وكلف المتضررين الذين حضروا الحديث نيابة عنه، وقام المعنيون بالوزارة بتقديم الإيضاحات للحضور في هذا الشأن، وبينوا مدى الاهتمام الذي يحظى به هذا الملف تحديداً لدى المسئولين بوزارة الإسكان، وأن الوزارة تدرس تقديم أفضل الحلول والتعويضات المناسبة إليهم».

العدد 3520 - الخميس 26 أبريل 2012م الموافق 05 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:38 ص

      لن تحل القضية

      وزارة الاسكان لاتريد حل المشكلة من الاصل بدليل المماطلة طوال هذه السنوات وتعطيل مشاريع خدمية اخري على أثر ذلك وسوف نعطي وزارة الاسكان حتي نهاية العام ونتمني حل المشكلة قبل هذه الفترة .. الاسكان لن تحل المشكلة ..

اقرأ ايضاً