العدد 3521 - الجمعة 27 أبريل 2012م الموافق 06 جمادى الآخرة 1433هـ

طلبة «السهلة الابتدائية الإعدادية» يزورون جسر الملك فهد

في إطار برنامج المحافظة الشمالية للشراكة المجتمعية

نظمت المحافظة الشمالية زيارة لطلبة مدرسة السهلة الابتدائية للبنين لمؤسسة جسر الملك فهد، وذلك في إطار برنامج الشراكة المجتمعية الذي تنفذه المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والذي يهدف إلى ترسيخ مفهوم العمل المجتمعي وتجسيد مبدأ الشراكة المجتمعية بهدف الارتقاء بالمستوى المعرفي لأهالي المحافظة في جميع الاتجاهات.

وأبدى القائم بأعمال مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي العربي شكره إلى محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب لدعمه وتشجيعه هذا البرنامج المتواصل والذي يأتي تجسيداً لتوجيهات وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ويحقق المفهوم الحقيقي الذي خصص من أجله يوم الشراكة المجتمعية.

كما أشاد العربي بجهود قسم شئون المجتمع بالمحافظة وكل المؤسسات والجهات التي تجاوبت مع المحافظة من أجل تنفيذ هذا البرنامج الذي سيعود نفعه على التنمية المعرفية والعلمية والثقافية لأبناء وبنات المحافظة عامة.

وخلال الزيارة، قدم مدير العلاقات العامة بمؤسسة جسر الملك فهد، جمال الياقوت شرحاً مفصلاً للطلبة عن الجسر وأقسامه وطريقة العمل في كل قسم على حدة. كما تعرف الطلبة على مختلف مرافق الجسر في الجانب البحريني، وأبدوا إعجابهم بسير العمل على الجسر. كما شكروا المحافظة الشمالية لتنظيمها هذه الزيارة ومؤسسة جسر الملك فهد على حسن الاستقبال. رافقت الطلبة في الزيارة اختصاصية شئون المجتمع بالمحافظة حياة الحليبي.

العدد 3521 - الجمعة 27 أبريل 2012م الموافق 06 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً