العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل يمنح جمعية «النور للبر» قطعة أرض لمقر دائم لـ «طبق الخير»

أعلنت كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة، أنه سيتم في القريب العاجل بناء مقر دائم لمهرجان طبق الخير، إذ تفضل جلالة الملك بمنح جمعية النور للبر قطعة أرض لبناء هذا المقر.

وقالت سموها إن البحرين أمانة في عنق كل بحريني مخلص وستظل شامخة دوماً بعز حكامها آل خليفة الكرام، داعيةً سموها إلى نبذ العنف الذي تشهده البلاد لأن مملكة البحرين امتازت بمكانتها وسمعتها الطيبة وأصالة أهلها وسجاياهم الكريمة على مستوى دول العالم.

جاء ذلك خلال تفضل سموها بافتتاح مهرجان طبق الخير السابع عشر صباح أمس السبت (28 أبريل/ نيسان 2012) بفندق الريتز كارلتون، بحضور رئيسة جمعية النور للبر الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة، ونائبة الرئيس الشيخة لولوة بنت خليفة بنت علي آل خليفة، وبمشاركة 40 مؤسسة وجناحاً، بالإضافة إلى لجان الجمعية والجمعيات الخيرية والنسائية في البحرين.

وشكرت سموها جميع أبناء البحرين الأوفياء الذين وقفوا سداً منيعاً لحماية هذا الوطن من المخربين، متمنية سموها أن يتمتع الجميع بروح المواطنة الصادقة لتظل البحرين باقية بالعز والشموخ الذي عرف عنها منذ قديم العصور.

وأضافت سموها «إن التواصل مع المواطنين هي سنة حميدة اختطها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وأن أبناء البحرين يقدمون من خلال مبادراتهم الخيرة المستمرة المثل والقدوة في مجال العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي، وهو ما يعطي حافزاً إيجابياً تجاه مزيد من الوفاء والاهتمام بمختلف فئات المجتمع».

وأكدت سموها أن عمل الخير مستمر بالبحرين والذي توارثه الأبناء عن الآباء والأجداد وأن عمل الخير استمدته من والدها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الذي تعلموا منه التواصل مع المواطنين وتفقد احتياجاتهم، إذ لم يألوا سموه جهداً في الاطمئنان على أوضاع المواطنين في شتى مناطق البلاد، مشيرة إلى أن جمعية النور للبر تسعى دائماً لعمل الخير ابتغاء مرضاة الله.

العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً