العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

12 مترشحاً لانتخابات مجلس الطلبة بجامعة البحرين

باب الترشح يغلق الثلثاء المقبل

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بجامعة البحرين أن عدد المترشحين لانتخابات مجلس الطلبة للدورة العاشرة، بلغ 12 مترشحاً من خمس كليات فقط، من ضمنهم طالبة واحدة، وذلك بعد أسبوع من فتح باب الترشح، لافتة إلى أن باب الترشح للانتخابات الطلابية سيغلق يوم الثلثاء المقبل (8 مايو/ أيار 2012م).

وأوضحت المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام عضو اللجنة العليا المشرفة على انتخابات مجلس الطلبة بالجامعة جهاد عبدالله الفاضل، أن تنافس الطلبة المترشحين في الانتخابات المقبلة، سيتم على 14 مقعداً، موزعة على الكليات في الجامعة بحسب عدد الطلبة في كل كلية. وأشارت الفاضل إلى أن عدد المقاعد المخصصة لكلية إدارة الأعمال خمسة، ومقعدين في كليات «الهندسة، والآداب، وتقنية المعلومات»، ومقعداً واحداً فقط للطلبة في كلية الحقوق، وأيضاً في كلية العلوم، كما أن طلبة كلية التعليم التطبيقي سيمثلهم نائب في المجلس المقبل بصفة عضو مراقب.

وأعلنت أن «عدد المترشحين حاليّاً لمقاعد كلية إدارة الأعمال أربعة طلبة، هم: عيسى محمد حسن، ومحمد علي عبدالرحمن، ومحمد غسان العوضي، وأحمد خالد آل ثاني، وطالب مترشح فقط لمقعدي كلية تقنية المعلومات وهو محمود يوسف آل محمود، وثلاثة مترشحين لمقعدي كلية الهندسة، هم: عبدالله محمد لسهيلي، أحمد سمير أحمد، وطلال السيد، وكذلك مترشحان لمقعدي كلية الآداب هما: علي أحمد الأسعدي، وصالح محمد البلوشي. أما كلية الحقوق فقد ترشحت الطالبة سارة محمد عبود مع الطالب محمد عبداللطيف صالح للتنافس على الفوز بمقعد الكلية في المجلس العاشر». ولفتت إلى أن آخر موعد للانسحاب من الترشح سيكون في الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم الأحد 13 مايو، ومن المقرر أن يتم إجراء عملية الاقتراع يوم الخميس الموافق (17 مايو 2012م).

العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً