العدد 3525 - الثلثاء 01 مايو 2012م الموافق 10 جمادى الآخرة 1433هـ

«الإعلام» تلتقي اليوم موظفي الوحدات المخصصة

قالت هيئة شئون الإعلام إنها تعمل على تخصيص عدد من المجالات الاعلامية لديها تماشياً مع خطط الخصخصة الحكومية التي تنفذ وفقًا لرؤية البحرين 2030، وذلك في إطار الشراكة الإعلامية بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وحرصاً منها على تشجيع شركات القطاع الخاص الإعلامية، مفيدة بأنها طلبت قبل 4 أيام التقاء موظفي تلك الوحدات مجدداً لتقديم أية مساعدة او الاجابة على استفساراتهم وهو اللقاء الذي سيعقد صباح اليوم (الأربعاء).

وأكد القائم بأعمال مدير إدارة الشئون المالية والإدارية بهيئة شئون الاعلام عبدالعزيز الأشراف أن الهيئة قامت مؤخراً بخصخصة وحدتي الديكور والمكياج لاعتبارات تنظيمية حيث تبين للمختصين وخاصة بعد فصل وزارة الثقافة عن هيئة شئون الإعلام أن هناك عدداً من الأقسام والوحدات يمكن اسنادها إلى القطاع الخاص تماشياً مع التطوير الذي يشهده الإعلام الرسمي وبما يتماشى مع توصيات ديوان الرقابة المالية والإدارية بتخفيف عدد الموظفين في الوزارة.

وردًّا على ما نشر بشأن الموظفين الذين كانوا يعملون ضمن الوحدتين؛ أوضح الأشراف أن هيئة شئون الاعلام ملتزمة بضمان حقوق أي موظف يعمل لديها، حيث تقرر أن يكون تاريخ 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2011م التاريخ الفعلي لإلغاء الوظائف بالمجموعتين المذكورتين أعلاه.

وأضاف أنه تمت مخاطبة الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بشأن الموافقة على سداد كلفة سنوات الخدمة الافتراضية وعددهم 13 بكلفة وقدرها 82.737.00، كما تم منح عدد من الموظفين ترقية نهاية الخدمة بأثر رجعي من تاريخ استحقاقهم لها.

وأكد أن الهيئة ولضمان حقوقهم استمرت بصرف رواتبهم شاملة جميع العلاوات خلال الفترة من 1 أكتوبر 2011 وحتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2011، كما انتهت من الإجراءات الخاصة بصرف مستحقاتهم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وأضاف انه تقديراً لجميع العاملين في الوحدتين وما بذلوه من جهود طوال فترة عملهم؛ سيتم تكريمهم مع عدد من الموظفين في الهيئة قريباً، بما يؤكد ما يحظون به من تقدير.

العدد 3525 - الثلثاء 01 مايو 2012م الموافق 10 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً