العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

خالد بن حمد يستعرض لعلاقات مع نائب وزير الدفاع الياباني

استقبل قائم بأعمال قائد قوة التدخل السريع الملازم أول سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمكتبه في الحرس الملكي صباح أمس الجمعة (4 مايو/ أيار 2012)، نائب وزير الدفاع الياباني ميتسو شيموجو والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الملازم أول الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بزيارة نائب وزير الدفاع الياباني لمملكة البحرين والتي تأتي في إطار التواصل بين مملكة البحرين واليابان وما يربط بينهما من علاقات صداقة وتعاون، مشيداً بنتائج الزيارة الناجحة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة لليابان وما نتج عنها من تعاون ثنائي في المجالات الاقتصادية والتجارية والعسكرية.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث مجالات التعاون والتنسيق الأمني في إطار الاتفاقيات ومذكرات التفاهم المبرمة بين البلدين الصديقين.

وفي ختام اللقاء أهدى سمو الملازم أول الشيخ خالد بن حمد آل خليفة درعًا تذكاريًّا الى نائب وزير الدفاع الياباني بمناسبة زيارته مملكة البحرين، كما قدم نائب وزير الدفاع الياباني هدية تذكارية إلى سمو الملازم أول الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً