العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

السعد يتوجه اليوم للسعودية لحضور القرعة العربية

غموض بشأن بعض المحترفين واستدعائهم لقائمة «الأحمر»

يغادر مدير المنتخب الوطني الأول محمد السعد صباح اليوم متوجها للمملكة العربية السعودية لحضور حفل قرعة البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام غداً (الأحد)، ولم يحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى مساء الأمس هوية المنتخب الأخير الذي سيشارك في البطولة.

وحدد الاتحاد العربي نظام البطولة بتقسيم المنتخبات المشاركة إلى 3 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات يتأهل منها المتصدر للدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل منتخب حل في المركز الثاني في المجموعات الثلاث، ويشارك في لبطولة منتخبات: السعودية، الكويت، الإمارات، ليبيا، السودان، المغرب، اليمن، العراق، مصر، لبنان، بالإضافة إلى منتخبنا.

وسيحضر محمد السعد على هامش القرعة ندوة خاصة سينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم تتعلق بالكثير من الجوانب الإدارية بالبطولة وشرح نظام ولوائح البطولة وغيرها من الجوانب التنظيمية، وسيتوجه السعد مباشرة بعد انتهاء حفل القرعة للعاصمة المصرية القاهرة للتجهيز وإنهاء جميع الجوانب الخاصة بالمعسكر الخارجي الذي سيقيمه منتخبنا هناك تحضيرا للبطولة.

على صعيد القائمة الأولية والمبدئية لمنتخبنا التي سيصدرها الانجليزي بيتر تايلور قبل نهاية الموسم، تشير المعطيات إلى أنها ستتكون من خليط ومزيج من الوجوه والعناصر الجديدة والقديمة بعد رصد الجهاز الفني للمسابقات المحلية ومتابعته الدقيقة للمباريات والأندية خلال الفترة الماضية.

ولم تتضح حتى الآن الرؤية بشأن اللاعبين المحترفين في الخارج وخصوصا أن بعضهم ربما يكون مرتبطا بعقود مع أنديتهم مثلما في حالة اللاعب فوزي عايش الذي يرغب السيلية القطري في الاحتفاظ بخدماته واستمراره معه لموسم جديد بعد صعوده لدوري المحترفين.

في حين أن بعض اللاعبين الآخرين سيكونون مرتبطين مع أنديتهم في المسابقات الآسيوية أو الخليجية مثل اللاعب حسين بابا أو عبدالله فتاي، والجزء الآخر سيكون غير مرتبط مع ناديه نظرا لانتهاء الموسم كما في حالة عبدالله عمر الذي من المتوقع تواجده مع الأحمر في البطولة.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً