العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

ريكو يتحول لدوري الصالات

تعاقد المصرف الخليجي مع اللاعب البرازيلي ريكو للمشاركة معه في مسابقة دوري الصالات «الفوتسال» الذي ينطلق اليوم بمشاركة 20 فريقا، ويتواجد ريكو حاليا في البحرين بعد فراغه من ارتباطاته مع فريقه السعودي هجر وانتهاء عقده معه.

ويأتي تحول ريكو من الملاعب المفتوحة لكرة القدم إلى دوري الصالات بعد مشوار حافل مع الكرة المحلية بدأها مع المحرق قبل قرابة 6 مواسم، وانتقل بعدها للرفاع ومنه إلى المنامة قبل أن يستقر في نادي هجر السعودي منتصف الموسم الجاري.

ويبدو أن حمى التعاقدات مع اللاعبين المحترفين لدوري الصالات ستبدأ هذه الأيام وخصوصا أن بنك البحرين والكويت بدأ اتصالاته واقترب من التعاقد مع لاعبا دوليا كويتيا سيشارك معه في الدوري، وبحسب المعلومات المتوافرة فإن هناك بعض الفرق ترغب في الاستفادة من بعض اللاعبين الخليجيين المتميزين في اللعبة.

وكانت لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم أنهت الكثير من الخطوات في إصدار لوائح خاصة باللعبة والدوري وتطويرها ومن ضمنها بنود خاصة للاعبين المحترفين وتشمل (اللاعبين المحترفين القادمين من الخارج والمقيمين في البحرين)، بالإضافة إلى أمور اخرى يعمل عليها اعضاء اللجنة بدعم ومتابعة كبيرة من اتحاد الكرة.

ويسعى اتحاد الكرة من تنظيم دوري «الفوتسال» ليواكب متطلبات لجنة كرة الصالات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويكون دوريا معترفا به على المستوى القاري.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً