العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

اتحاد اليد يصادق على قرار الاستئناف ويعتمد إعادة الشباب والدير اليوم

إعادة جدولة نهائي دوري الأشبال وأنباء عن اجتماع للاستئناف صباحا

صادق مجلس إدارة اتحاد اليد على قرار لجنة الاستئناف بعد دقائق من نهاية اجتماع اللجنة مساء يوم الخميس الماضي وأرسلت تعميمين (70) بشأن إقامة المباراة المعادة اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف على صالة اتحاد اليد في أم الحصم و(71) بشأن إعادة جدولة الجولة الثالثة والأخيرة في بطولة دوري الأشبال (الدورة الرباعية) وقدمت المباراة الأولى بين الأهلي والنجمة إلى الرابعة والنصف عصرا والثانية بين الاتفاق والشباب إلى السادسة مساء.

وعلم «الوسط الرياضي» من مصادره الخاصة بأن لجنة الاستئناف ستجتمع صباح اليوم من جديد برئاسة عبدالحسن الحايكي وبحضور كافة أعضاء اللجنة: يوسف العصفور، مجدي ميرزا، أحمد بوقيس وعلي حسن. وليس واضحا حتى الآن الهدف من الاجتماع من جديد بعد إقرار القرار في اجتماع الخميس، وسيتضح ذلك خلال الساعات المقبلة قبل موعد المباراة المحدد ما إذا كانت اللجنة ترغب في إعادة النظر في القرار المتخذ أو تثبيت القرار المتخذ بحضور جميع الأعضاء، إذ إن اجتماع الخميس لم يشهد مشاركة الجميع.

وتلقى «الوسط الرياضي» صباح الأمس اتصالات من قبل المسئولين في نادي الدير احتجاجا على القرار الذي اتخذته لجنة الاستئناف وصادق عليه مجلس إدارة الاتحاد. وقام «الوسط الرياضي» أيضا بالوقوف على رأي المسئولين بنادي الشباب وتم ذلك مع رئيس النادي ميرزا أحمد وتحدث عن رأي الجانب الديراوي أمين السر العام حسن الديري.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:58 ص

      بخصوص اعادة مبارة الشباب والدير

      حسب اعتقادي عند ما يأخذ الاتحاد قرار بعد تظلم احد الانديه يعود مره آخره لمناقشة نفس القرار لستصدار قرار اخر ذلك يذل انهم يحتاجون لجنه من خارج الاتحاد تكون محايد للجميع

اقرأ ايضاً