العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

المنسقية العامة للمحافظات تختتم دورة "التعامل مع وسائل الإعلام"

المنامة – وزارة الداخلية  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المنسق العام للمحافظات العميد حسن عيسى الصميم، بأن وزارة الداخلية تحرص دائماً على إعداد منتسبيها وتأهيلهم وصقل مهاراتهم ورفع كفاءتهم لتأدية الواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه ، وذلك بالاستعانة بأهم مراكز وبيوت الخبرة في جميع مجالات التدريب والتطوير للكادر البشري، فهذا يأتي من قناعة تامة وإيمان راسخ بأهمية استثمار الطاقات البشرية والمهنية، حيث أن التغيير بات متسارعاً في ظل التغيرات التكنولوجية ، وبالأخص في المجال الإعلامي ، لذلك لابد على ممارسيه أن يتمتعوا بمهنية وتقنية عالية ، مؤكداً على أن هذا التوجه يتوافق مع توجيهات وزير الداخلية وحثه الدائم على دعم الطاقات البشرية وتطويرها.
جاء ذلك في كلمة العميد الصميم التي ألقاها خلال حفل ختام دورة "التعامل مع وسائل الإعلام" التي أقيمت بنادي ضباط الأمن العام على مدى أسبوعين، وشارك فيها عدد من منتسبي أقسام العلاقات العامة بالمحافظات، والمنسقية العامة للمحافظات، وإدارة الإعلام الأمني.
من جانبه ألقى رئيس قسم العلاقات العامة بمحافظة المحرق فواز العبدالله، كلمة المشاركين في الدورة، شكر فيها نيابة عن زملاءه المنسقية العامة للمحافظات على تنظيم هذه الدورة، والاختيار المميز للمحاضرين الذين قدموا خلاصة تجاربهم وخبراتهم في العمل الإعلامي، والتي تنعكس إيجاباً على أداء أقسام العلاقات العامة بالمحافظات، متمنياً الاستمرارية في إقامة مثل هذه الدورات.
وفي ختام الحفل قام المنسق العام للمحافظات بتوزيع الشهادات على المشاركين, موجهاً الشكر للجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة التدريبية والمتمثلة في مدير إدارة الإعلام الأمني المقدم محمد بن دينه، و حاتم الصريدي من كلية الآداب بجامعة البحرين، و محمد العرب المدير الإقليمي لقناة العربية بالبحرين، مشيداً بالمستوى الطيب الذي ظهر به المشاركون متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:09 م

      اي نعم محمد العرب موظف بالداخلية

      المعلومة صارت قديمة.. اي نعم محمد العرب مراسل العربية يعمل بوزارة الداخلية في الإعلام الأمني ولن تجدوا أي اعلامي بحريني شريف من السنة أو الشيعة يعطونه مجال يشتغل هناك ويحصل نفس امتيازاته..والمشاركين في الدورة يقولون أنها اقل من مستواهم بوايد وايد وايد.. كأنها دورة في الستينات.. ما عليكم من الكلام اللي في الخبر

    • زائر 2 | 12:34 م

      كيف يتم إشراك مراسل قناة غير حيادية في دورة حكومية

      كيف ذلك

    • زائر 1 | 11:55 ص

      مراسل العربية

      مراسل العربية اشتغل في الأمن بعد ؟

اقرأ ايضاً