العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ

الملك يتسلم رسالة من خادم الحرمين تتعلق بتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تتعلق بالعلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين وتعزيز مسيرة التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك ، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مطلب بن عبدالله النفيسه خلال استقبال جلالته له اليوم الأحد (6 مايو / أيار 2012) بقصر الصافرية.

وأشاد جلالة الملك بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في دعم مسيرة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا العربية والإسلامية.

كما أشاد جلالة الملك بمتانة العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين،مؤكدا جلالته أن هذه العلاقات تشهدا تطورا وتقدما في المجالات كافة بفضل رغبة قيادة البلدين في توثيق هذه العلاقات بما يحقق تطلعات وآمال شعبي البلدين بمزيد من التعاون والتكامل .

وكلف جلالته مطلب بن عبدالله النفيسه بنقل تحياته إلى اخيه خادم الحرمين الشريفين والى صاحب السمو الملكي ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وتمنياته للشعب السعودي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً