العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير الداخلية: أمن الحدود جزء لا يتجزأ من الأمن الداخلي لدولنا

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أن "أمن الحدود، جزء لا يتجزأ من الأمن الداخلي لدولنا، في ظل الرؤية الشاملة للأمن الخليجي والتعامل الجماعي مع المستجدات التي تتطلب اتخاذ تدابير وإجراءات فعالة، تعزز العمل المشترك، وتزيد من القدرة على مواجهة التحديات".
جاء ذلك خلال استقبال الوزير بمكتبه بديوان الوزارة صباح يوم اليوم الاثنين (7 مايو/ أيار 2012)، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، رؤساء الوفود المشاركة في الاجتماع الحادي والعشرين لمسئولي حرس الحدود وخفر السواحل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي بدأ أعماله صباح يوم أمس في المنامة.
ورحب الوزير في بداية اللقاء برؤساء الوفود، متمنياً لاجتماعهم التوفيق والسداد لما فيه خير وأمن دول الخليج العربية، استناداً إلى منظومة أمنية متكاملة لحماية الشواطئ والحدود والتصدي لجميع الأخطار الأمنية من خلال عمليات الرصد والمراقبة وتبادل المعلومات.
من جانبهم، أعرب رؤساء الوفود المشاركة عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية، وأثنوا على توجيهاته الهادفة إلى إنجاح الاجتماع، وتحقيق الغايات والآمال التي يتطلع لها أبناء دولنا، كما أكدوا على دعمهم لما تقوم به مملكة البحرين من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها والتصدي لكل أعمال العنف والإرهاب، إذ تساهم هذه الجهود، في تحقيق أمن دول الخليج العربية كافة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً