العدد 3531 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل يزور قوة الدفاع ويلتقي كبار الضباط

العاهل ملتقياً كبار ضباط قوة دفاع البحرين أمس
العاهل ملتقياً كبار ضباط قوة دفاع البحرين أمس

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الإثنين (7 مايو/ أيار 2012) بزيارة للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين، التقى جلالته خلالها عدداً من كبار الضباط.

وأعرب عاهل البلاد عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص، مؤكداً أنهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة، كما هنأ جلالته الضباط الذين تمت ترقيتهم مؤخراً إلى رتب أعلى متمنياً لهم استمرار النجاح والتوفيق.


هنأ الضباط الذين تمت ترقيتهم خلال زيارة جلالته القيادة العامة

العاهل: رجال قوة دفاع البحرين موضع الاعتزاز من الجميع

المنامة - بنا

أعرب عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص، مؤكداً جلالته أنهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة، كما هنأ جلالته الضباط الذين تمت ترقيتهم أخيراً إلى رتب أعلى، متمنياً لهم استمرار النجاح والتوفيق.

جاء ذلك زيارة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الإثنين (7 مايو/ أيار 2012)، إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، إذ التقى جلالته خلال الزيارة بعدد من كبار الضباط.

ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

ومن جانبهم، رفع كبار ضباط قوة دفاع البحرين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جلالة الملك القائد الأعلى على تفضله بإصدار أمره الملكي الكريم بترقيه عدد من الضباط إلى رتب أعلى، مقدرين ما يحظى به جميع منتسبي قوة الدفاع من رعاية كريمة واهتمام من جلالته.


القيادة تهنئ الرئيس الفرنسي المنتخب

بعثت القيادة السياسية في مملكة البحرين برقيات تهنئة إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الفرنسية، أعربوا فيها عن أطيب تهانيهم وخالص تمنياتهم له التوفيق والسداد في مهامه الرئاسية لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الفرنسي الصديق نحو مزيد من التقدم والرقي والازدهار.

وأشادوا بعمق ومتانة العلاقات التاريخية الودية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة، وما تشهده من تطور ونماء في العديد من المجالات، معربين عن تطلع مملكة البحرين إلى دعم وتعزيز هذه العلاقات تحقيقاً لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 3531 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً