العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ

أم صلال يرغب في تجديد عقد «الصخرة»

كشف لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف أم صلال القطري المدافع «الصخرة» محمد حسين أن إدارة النادي القطري تحدثت معه بشكل شفهي بشأن مواصلة مشواره مع الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن رغبته كبيرة بالاستمرار مع أم صلال في الموسم المقبل.

وقال حسين في حديث لـ «الوسط الرياضي» من العاصمة القطرية الدوحة: «تحدث معي مسئولو النادي القطري. بصراحة لدي الرغبة بمواصلة مشواري الاحترافي في صفوف أم صلال، هناك عدة عوامل تدعوني لتجديد العقد أهمها الاستقرار، خضت موسما مميزا مع الفريق في الموسم الذي أسدل الستار عليه، أشعر بالراحة الكبيرة مع الفريق وأتمنى أن أواصل معهم في الموسم المقبل».

وأضاف «حصلت على عروض لكنها ليست رسمية، أكثرها من أندية قطرية، لديهم الرغبة بالتعاقد معي لكن الأولوية ستكون لأم صلال الذي أتمنى أن أواصل مشواري معه»، وتابع «لقيت تعاونا كبيرا من إدارة نادي أم صلال في الفترة الماضية، أود أن أشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة النادي، أنا فخور باللعب مع أم صلال».

وبشأن المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة العرب المقبلة التي ستقام في الطائف وجدة، قال: «تحدث معي مدير المنتخب محمد السعد، أخبرته بأنه في حال عدم ارتباطي مع النادي بإمكانني المشاركة مع المنتخب، وستتضح الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة».

علماً بأن فريق أم صلال أنهى الموسم في الدوري القطري في المركز الحادي عشر.

ويعتبر محمد حسين من خيرة المدافعين في منطقة الخليج وسبق له الاحتراف في الكثير من الأندية الخليجية التي بدأها النجمة السعودي العام 2000 ونادي كاظمة الكويتي في العام 2007 وانتقل بعدها إلى القادسية الكويتي ثم السالمية قبل أن يتوجه إلى قطر للعب مع أم صلال القطري.

العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً