العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ

قوة دفاع البحرين تختتم مؤتمر السلامة الجوية بدول مجلس التعاون

اختتمت اليوم الثلاثاء (8 مايو / أيار 2012) فعاليات اجتماع السلامة الجوية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي استضافته قوة دفاع البحرين ممثلة بسلاح الجو الملكي البحريني واستمر لعدة أيام.

ويأتي هذا الاجتماع استكمالات لمؤتمرات واجتماعات سابقة تهدف إلى مواصلة الجهد والتنسيق المشترك بين دول مجلس التعاون والخروج بتوصيات موحدة مشتركة تتعلق بمفاهيم السلامة الجوية المشتركة.

ويعتبر هذا الاجتماع منبراً للاستفادة من الخبرات في شان السلامة الجوية مما يعزز تبادل الأفكار والمعلومات والدراسات بين الدول في هذا الشأن الجوي, حيث يعبر بوضوح عن الدور الذي تقوم به قوة دفاع البحرين في دعم التعاون المشترك بين أبناء دول مجلس التعاون في هذا المجال الحيوي, وتشجيع أسلوب العمل الموحد كفريق وصولاً إلى تحليل القضايا المطروحة وتقديم الحلول والتوصيات بشأنها بما يعود بالفائدة على كافة دول المجلس.

كما يهدف اجتماع السلامة الجوية بدول مجلس التعاون إلى تبادل المعرفة على مستوى شؤون السلامة في القوات الجوية والاستفادة من خبرات الآخرين وتوحيد المفاهيم .

وطرحت الوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع أهم الحالات والقضايا التي تواجه شؤون السلامة الجوية، حيث تم بحثها ومناقشتها سعيا للوصول إلى أفضل الحلول والمقترحات المناسبة بما يعود بالفائدة على جميع الدول المشاركة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً