العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

لجنة المصادرة ممتلكاتهم تمدد عملها أسبوعين آخرين

العدلية - الجمعية البحرينية لحقوق الإنسان 

08 مايو 2012

أعلنت لجنة المصادرة ممتلكاتهم بالجمعية البحرينية لحقوق الإنسان عن تمديد عملها أسبوعين آخرين بعدما كان مقرراً أن يكون 9 مايو/ أيار الجاري هو اليوم الأخير، وتقليص عدد أيام العمل من 5 أيام في الأسبوع إلى 3 أيام وهي السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الخامسة حتى الثامنة مساء.

وقال رئيس اللجنة محمد جواد في بيان صحافي أمس الثلثاء (8 مايو/ أيار 2012): «إن اللجنة ارتأت أن تمدد أسبوعين إضافيين بعد أن أتمت الفترة المعلن عنها سابقاً حرصاً منها على إعطاء المزيد من الوقت لاحتواء جميع من صودرت ممتلكاتهم إضافة إلى تخفيف التزاحم المتوقع في اليوم الأخير المعلن عنه سابقاً».

وذكر أن «هناك شريحة من المتضررين لم يعرفوا عن اللجنة وهم من الأفراد والمؤسسات ومنهم من راجعنا للتو، كجمعية سواق الأجرة المصادرة سياراتهم وجمعية الصيادين المصادرة بعض زوارقهم لرصد وتوثيق المتضررين من أعضائهما».

وأبدى جواد استغرابه من احتجاز سيارات الأجرة وقوارب الصيد حتى الآن قائلاً: «إن احتجاز سيارات أجرة أو قوارب صيد يعني التجويع والتشريد لأسر». وشدد جواد على أنه يجب على كل من تضرر بمصادرة أو سرقة أي من ممتلكاته المبادرة الفورية لتوثيق حالته لدى اللجنة الموحدة بالجمعية البحرينية لحقوق الإنسان والتي ستأخذ على عاتقها المطالبة بإعادة وتعويض ما أخذ منهم فالجميع مدعو للحضور للجمعية في العدلية بجانب نادي الخريجين أو التوثيق لدى جمعية الوفاق أو جمعية وعد أو جمعية أمل أو جمعية الإخاء.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً