العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

تدشين ملتقى دار النخيل الثقافي في «العوالي» بمشاركة عدد من الشعراء

عقد صباح يوم أمس الثلثاء (8 مايو/ أيار 2012) مؤتمر صحافي للإعلان عن الافتتاح الرسمي لملتقى دار النخيل الثقافي، أقيم بمبنى دار النخيل في العوالي بمشاركة الشاعر علي عبدالله خليفة والشاعر بدر الدوسري، بحضور مدير العلاقات العامة في بابكو ناجي أحمد وعدد من المهتمين ورجال الفكر والثقافة والأدب والصحافة.

وخلال المؤتمر الصحافي، ذكر رئيس اللجنة المنظمة ومدير دائرة التدريب والتطوير في بابكو بدر الدوسري، أن الافتتاح الرسمي لهذا الملتقى سيكون من خلال احتفالية ستقام برعاية وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا، بتاريخ 15 مايو 2012 في منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي.

وأضاف ان «ملتقى دار النخيل الثقافي عبارة عن تجمع أدبي وفني وفكري أنشئ للإسهام مع مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز حركة الثقافة والفكر بمملكة البحرين، وذلك من خلال تنظيم محاضرات فكرية وعلمية وإقامة ندوات أدبية وأمسيات شعرية وفنية للاحتفاء بالمبدعين البحرينيين والترويج لنتاجاتهم».

ومن جانبه ذكر الشاعر علي عبدالله خليفة أن هذا الملتقى «يفتح نافذة للفرح في المجتمع البحريني»، معرباً عن شكره لشركة بابكو على تهيئة هذا المكان المتميز.

وقال: «ندعو جميع المهتمين والشباب إلى المشاركة في فعاليات الملتقى والترويج له من خلال جميع قنوات التواصل، وأتمنى أن يستمر الملتقى في المضي قدماً بالروح العالية نفسها والزخم والحماس».

وعن رعاية شركة «بابكو» لهذه الفعالية، أفاد مدير العلاقات العامة ناجي أحمد بأن رعاية شركة بابكو لملتقى دار النخيل الثقافي، هو امتداد طبيعي لرسالة «بابكو» في تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ومؤازرة التوجهات الرامية إلى دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والثقافية والفكرية في مملكة البحرين.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً