العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

21 مترشحاً يخوضون الانتخابات الطلابية في جامعة البحرين

أعلن عميد شئون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بجامعة البحرين عدنان التميمي أن عدد الطلبة المترشحين لخوض الانتخابات الطلابية المقرر إجراؤها في 17 من مايو/ أيار الجاري 2012، بلغ 21 مترشحاً من سبع كليات، وذلك بعد أن أغلق باب الترشح عصر أمس (الثلثاء) في الصخير.

وأوضح التميمي أن كلية إدارة الأعمال نالت النصيب الأكبر من عدد المترشحين، وذلك نظراً إلى زيادة عدد الطلبة الدارسين فيها، مقارنة مع عدد الطلبة في الكليات الأخرى. وأفاد بأن عدد المترشحين في كلية إدارة الأعمال بلغ ثمانية طلبة جميعهم من البنين، وهم: عيسى محمد حسن، ومحمد علي عبدالرحمن، ومحمد غسان العوضي، وأحمد خالد آل ثاني، وعصام عيسى محمد أمين، وأحمد عثمان الحمادي، ومحمد حيدر حسين، وعبدالعزيز إبراهيم المدني.

وتابع «أما كليات الآداب والحقوق والعلوم فقد تساوى فيها عدد المترشحين، إذ ترشَّح طالبان من كل كلية، بينهم طالبة»، مضيفاً أن «المترشحين في الحقوق هما: سارة محمد عبود، ومحمد عبداللطيف محمد صالح. والمترشحون في كلية العلوم هما: عبدالله نبيل بوجيري، وياسر أحمد العلي. أمَّا في كلية الآداب فقد فاز الطالبان: علي أحمد الأسعدي، وصالح محمد البلوشي، بالتزكية بمقعدي الكلية».

وأردف التميمي أن «كفة كليتي الهندسة وتقنية المعلومات أسفرت عن ثلاثة مترشحين لكل كلية، إذ ترشَّح في الهندسة الطلبة: عبدالله محمد السهلي، وأحمد سمير أحمد، وطلال السيد. وفي كلية تقنية المعلومات ترشَّح الطلبة: محمود يوسف آل محمود، وعلي عدنان درويش، وعبدالله خالد المالود».

وأشار التميمي إلى أن مقعد كلية التعليم التطبيقي حازه بالتزكية الطالب عبدالله يوسف زويد، إذ لم يترشح لهذا المقعد سواه.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:45 ص

      السردى

      ياريت يرشح ورحه الطالب السردى للتعريف به وبماساته اكثر

اقرأ ايضاً