العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

وزير الخارجية يثني على إبداعات طلبة «جامعة دلمون» الفنية والتشكيلية

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بالركن الخاص بجامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا في فعاليات مهرجان «زهور على صدر الوطن» الذي نظمته جمعية الحكمة للمتقاعدين، بمشاركة من جامعة دلمون وعدد من السفارات والمؤسسات الثقافية في البحرين.

وأثنى وزير الخارجية على المستوى الفني الراقي للمجسمات واللوحات التي أنجزها طلبة الجامعة، مؤكدا في الوقت نفسه أن لذلك دلالة واضحة على متانة الجامعة وتفوق أساتذتها، موجها الجامعة أساتذة وطلبة للاستمرار في بذل الجهود التي تعود بالنفع على الوطن وجميع أبنائه.

ويهدف المهرجان الذي أقيم بمبنى جمعية الحكمة للمتقاعدين بالمحافظة الوسطى وشاركت فيه دول مجلس التعاون الخليجي وعدة دول عربية، إلى لمّ الشمل بين جميع أطياف المجتمع البحريني وتأكيد حالة الدمج بين مختلف فئاته.

وافتتح وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، المهرجان واطلع على ما تضمنه من معارض وأنشطة ثقافية، بما في ذلك الجهات المشاركة في السوق الحرفي والشعبي، والعروض الفنية، بحضور وزير الدولة لشئون الدفاع رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس جامعة دلمون للعلوم والتكنولوجيا حسن القاضي، وعدد من السفراء والمسئولين والمثقفين والضيوف.

وقال وزير الدولة لشئون الدفاع ورئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة: إن مهرجان زهور على صدر الوطن هو عبارة عن زهور محبة وإخلاص ورخاء للوطن، متمنيا أن يثمر المهرجان عن التصافي والتسامح بين الجميع وأن ترجع البحرين إلى وجهها القديم المحب السمح، وشكر كل من أسهم في دعم المهرجان، متمنيا تكراره بالمستوى ذاته أو أفضل.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً