العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

«التمويل الكويتي» يطلق خدمة الخصم المباشر

يسر بيت التمويل الكويتي - البحرين الإعلان عن طرح إضافة خدمة الخصم المباشر المقدمة من شركة بنفت إلى منتجاته المالية الإلكترونية. وتتيح هذه الخدمة المجال لتسديد فواتير الخدمات والهاتف وأية مدفوعات أخرى يتم تسديدها على أساس منتظم من قبل زبائن بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وفي سياق تعليقه على طرح هذه الخدمة الجديدة، قال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع: «إننا ملتزمون بشكل ثابت بتسخير كل التقنيات المتقدمة بما في ذلك شبكة الإنترنت وتقنيات الهاتف المتنقل في سبيل توفير أفضل الخدمات المصرفية لزبائننا الأعزاء، وإننا نعتقد أن مثل هذه المبادرات بمثابة خطوات لازمة لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح البنك الرائد في مجال توفير أفضل المنتجات والخدمات المالية في السوق، فضلاً عن توفير قنوات بديلة يمكن لزبائننا من خلالها إدارة متطلباتهم واحتياجاتهم المصرفية بكل ثقة وبشكل آمن».

وأضاف رفيع «في الواقع، إن زبائننا سيتمكنون من تسديد المدفوعات لأكثر من عشرة من مزودي الخدمات وذلك باستخدام هذه الخدمة الجديدة. ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة، فإنه يتعين على العميل بكل بساطة ملء نموذج الطلب المتوافر لدى مزودي الخدمات، وذكر رقم الحساب الذي سيتم الخصم منه بشكل تلقائي. بعد ذلك، يتم إجراء عملية التحقق من الحساب للسماح بخصم مبالغ الفواتير تلقائياً من حساب العميل المعين».

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً