العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

هازار يفاضل بين مانشستر سيتي وتشلسي

ألمح النجم البلجيكي الصاعد أدين هازار أنه سيترك ليل حامل لقب الدوري الفرنسي هذا الصيف لينتقل إلى الدوري الإنجليزي إذ سيرتدي القميص الأزرق، ما يعني أنه سيدافع عن ألوان مانشستر سيتي أو تشلسي.

وكان هازار (21 عاماً) قد كشف سابقاً عن نيته الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى إمكانية تعاقده مع توتنهام، في وقت أعرب مدرّبا قطبي مانشستر، الإيطالي روبرتو مانشيني والاسكتلندي أليكس فيرغسون عن اهتمامهما بخدماته وسافرا إلى فرنسا من أجل مشاهدته في الملعب.

كما كان صانع الألعاب البلجيكي موجوداً الأسبوع الماضي في مدرجات «استاد الإمارات» لمتابعة ديربي مانشستر، الذي حسمه سيتي لمصلحته 1/صفر.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن تشلسي، الذي تعاقد مع 3 بلجيكيين العام الماضي هم المهاجم روميلو لوكاكو والحارس تيبو كورتوا (يلعب حالياً مع أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة) ولاعب الوسط كيفن دي بروين (مع راسينغ جنك حتى نهاية الموسم الحالي)، مهتم أيضاً بخدمات هذا اللاعب الذي لعب الموسم الماضي دوراً أساسياً في حصول ليل على لقب الدوري الفرنسي وهو يقدّم هذا الموسم أيضاً أداء مميّزاً.

وعندما سُئل هازار من قبل شبكة «كانال بلوس» عن اللون الذي يفضله، إذا كان الأحمر (لون قميص ليل) أو الأزرق، أجاب «إنه الأزرق، اللون الذي سأرتديه الموسم المقبل. من المؤكّد أنه اللون الأزرق».

وكانت تقارير صحافية سابقة أشارت إلى استعداد مانشستر سيتي لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو لضمّ هازار، وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى انتقال محتمل لهازار إلى باريس سان جيرمان الذي كان مستعدّاً لإنفاق 50 مليون يورو من أجل استقدام نجم ليل.

وكشف هازار في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في مقابلة مع صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، عن أن ميلان بطل الدوري الإيطالي اتصل به بهدف التعاقد معه الصيف المقبل، كاشفاً أيضاً أن إنتر ميلان اتصل به الصيف الماضي وتقدّم بعرض مثير للاهتمام لكن «النيراتزوري» لم يكن قد اتخذ قراره بشأن المدرّب.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً