العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

أتلتيكو يدعو مشجعيه للاحتفال باللقب الأوروبي في مدريد

وجه فريق أتلتيكو مدريد الأسباني جميع أنصارهع للاحتفال اليوم الخميس في العاصمة الأسبانية باللقب الذي أحرزه الفريق أمس الأربعاء في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اثر تغلبه على مواطنه أتلتيك بلباو في المباراة النهائية للبطولة.
وقضى أتلتيكو ليلة رائعة احتفل فيها اللاعبون بالنصر الكبير واللقب الغالي ولكنهم يستعدون للاحتفال الكبير مع باقي أنصارهم في مدريد اليوم.
وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو "أشعر بسعادة طاغية باللاعبين والمشجعين".
وسحق أتلتيكو منافسه بلباو بثلاثة أهداف نظيفة أمس في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما بالعاصمة الرومانية بوخارست.
وأكد سيميوني أن فريقه تعامل بشكل رائع مع المباراة وأن مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا ، الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق ، قدم مباراة استثنائية وقاد الفريق للفوز".
وأضاف "هذا اللقب من نصيب اللاعبين. نحن المدربون نرسم الطريق الذي يسيرون عليه. إنها لحظة التوافق مع جميع الناس الذين يثقون بنا. أشعر بسعادة طاغية لما حققه الفريق".ورفع أنطونيو لوبيز قائد الفريق كأس البطولة رغم عدم مشاركته في المباراة.
وقال لوبيز إن أحدا لم يتوقع أن يرفع الفريق كأس البطولة مرة أخرى بهذه السرعة مشيرا إلى أن أتلتيكو أحرز لقب البطولة قبل عامين.
وقال لوبيز ، الذي خاض النهائي قبل عامين أمام فولهام الإنجليزي بمدينة هامبورج الألمانية ، "نشعر بالسعادة، ونهدي اللقب إلى جميع من ساندونا وسافروا خلفنا إلى بوخارست".
وأعرب لوبيز عن اعتقاده بأن الفريق وأنصاره سيقيمون احتفالا ضخما في مدريد اليوم.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً