العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

ولي العهد: الأمن ضمانة لاستمرار الإصلاح

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال لقائه مع السيناتور جو ليبرمان في العاصمة الأميركية (واشنطن) أمس الجمعة (11 مايو/ أيار 2012): «إن المحافظة على الاستقرار والأمن على المستويين الداخلي والخارجي ضمانة أساسية لمواصلة واستدامة جهود الإصلاح».

واعتبر سموه أنه رغم الصعوبات التي مرت بها البحرين، فإنها وبقيادة جلالة الملك مصرّة على تحقيق المزيد من المكاسب والنتائج الإيجابية وتدارك آثار الفترة الماضية، معرباً سموه عن تقدير البحرين للدعم المستمر الذي تقدمه الدول الشقيقة والصديقة، والذي مكّنها من تخطي الكثير من التحديات.

كما التقى سموه بالسيناتور جون كيري، وذكر سموه أن «البحرين ماضية بكل عزم في البناء على ما حققته من إيجابيات نفخر بها في كثير من المجالات سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي».


حساب خاص لأخبار ولي العهد على «تويتر»

بدأ ديوان ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة منذ يوم الخميس الماضي (10 مايو/ أيار 2012) بتشغيل حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لبث الأخبار المتعلقة بسموه، وفق ما أعلنت وكالة أنباء البحرين (بنا) في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

واسم الحســاب الـــذي تــم تشـغــيلــه BahrainCPnews@ ، وقد فاق عدد متابعي الحساب ألف متابع خلال ساعات من إعلان وكالة أنباء البحرين عنه.


ملتقياً سموه السيناتورين جون كيري وجو ليبرمان في واشنطن

ولي العهد: مصرون على تحقيق المزيد من المكاسب وتدارك آثار الفترة الماضية

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الديمقراطية عملية مستمرة تتطلب الوقت والعمل الجاد والرؤية الواقعية، ونحن في البحرين نسعى إلى تسخير الجهود كافة لتحقيق ذلك مع الإدراك التام لأهمية تكييف ذلك مع واقعنا وطبيعة مجتمعنا.

وأشار سموه، خلال لقائه السيناتور جون كيري في العاصمة الأميركية (واشنطن)، إلى أن مملكة البحرين ماضية بكل عزم على البناء على ما حققته من إيجابيات نفخر بها في كثير من المجالات سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي.

كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وعدد من المواضيع الإقليمية والدولية مع التأكيد على سبل تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير المتابعة بالديوان الملكي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة.

من جانب آخر؛ التقى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع السيناتور جو ليبرمان في العاصمة الأميركية (واشنطن) أمس. وقال سموه خلال اللقاء إن المحافظة على الاستقرار والأمن على المستويين الداخلي والخارجي ضمانة أساسية لمواصلة واستدامة جهود الإصلاح، مضيفاً سموه أن التخلي عن هذا العامل المهم يقوض أي تقدم كان.

واعتبر انه على رغم الصعوبات التي مرت بها مملكة البحرين، فإنها وبقيادة جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه مصرة على تحقيق المزيد من المكاسب والنتائج الإيجابية وتدارك آثار الفترة الماضية، معربًا عن تقدير مملكة البحرين للدعم المستمر الذي تقدمه الدول الشقيقة والصديقة، والذي مكنها من تخطي الكثير من التحديات.

ونوه خلال اللقاء بعلاقة الصداقة والتحالف الاستراتيجية مع الولايات المتحدة بما يعود بالمصلحة على البلدين الصديقين وشعبيهما وبما يساهم في الحفاظ على استقرار وأمن المنطقة.

حضر اللقاء رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير المتابعة بالديوان الملكي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة ووزير المواصلات كمال أحمد بن محمد ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، وسفيرة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية هدى نونو.

العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:33 ص

      والنعم يا بو عيسى

      كسبت قلوب الجميع انت من عالم آخر تفكيرك الاصلاحي ونلتمس منك الاصلاح السريع للوضع في البلاد فالكثير من الناس يفكر بالهدم من الجانبين وانتم للاصلاح من كرمكم والشيخ سلمان طالع علىلجد سلمان حيث الكرم والطيب وحب الجميع والبلد تحتاج للكثير من شخصيتك لكي نرتقي بين الناس بحل المشاكل السياسية والمشاكل الاسكانية ومشاكل شركة طيران الخليج ومشاكل الضروف الصعبة التي يعيشها المواطن ونلتمس النظر في موضوع تحسين معيشة جميع المواطنين وزيادة الرواتب لزيادة استمرار مسيرة التنمية الاقتصادية وتوظيف العاطلين.

اقرأ ايضاً