العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

الأربعاء تتويج الشباب بطلاً لدوري الدرجة الثانية

حدد الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً بلجنة المسابقات الأربعاء المقبل موعداً لتتويج فريق الشباب بطلاً لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم وصعوده لدوري الأضواء، إذ سيتوج الماروني الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وسيخوض الشباب آخر مبارياته في المسابقة أمام مدينة عيسى الأربعاء عند الخامسة و40 مساءً على استاد مدينة خليفة.

ومن المؤكد أن يتم تكريم صاحبا المركز الثاني والثالث في المسابقة مع آخر مباريات الدوري التي ستقام الاثنين 21 مايو/ أيار الجاري، إذ مازالت المنافسة قائمة بين سترة والمالكية.

وعاد الماروني لدوري الأضواء من جديد وتصدر الدرجة الثانية من الأسبوع الأول حتى الآن واستطاع من حسم البطولة قبل جولتين من النهاية، إذ جمع حتى الآن 42 نقطة وتبقت له مباراة أخيرة، ويأتي في المركز الثاني سترة برصيد 34 نقطة وتبقت له مباراة واحدة، في حين يأتي المالكية ثالثاً برصيد 31 نقطة ولديه مباراتان.

ومن المنتظر أن تعم الأفراح فريق الشباب بعد انتهاء مباراته أمام مدينة عيسى الأربعاء المقبل، إذ سيحتفل بتتويجه بطلاً للمسابقة بكل جدارة واستحقاق، ومن المؤكد أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جانب أنصار الشباب التي آزرته بقوة في مبارياته السابقة وكان لها أثر كبير بتقديم الفريق أفضل العروض ولم يتعرض سوى لخسارة واحدة من المالكية في القسم الأول بهدف نظيف، وتمكن من الفوز في المباريات التي خاضها جميعها عدا لقاء المالكية.

العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً