العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

النجمة وداركليب في لقاء ناري الهدف منه خطف الصدارة

اليوم انطلاقة مرحلة «الإياب» الحاسمة في «أولى الطائرة»

يدشن فريقا النجمة وداركليب اليوم عند الساعة (5:30) مساءً انطلاقة مرحلة الإياب من الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، في مواجهة منتظرة لمعرفة الفريق الذي سينفرد بالصدارة قبل انطلاقة الجولة التي تليها وخصوصاً أن الفرق الثلاثة وهي: (النجمة، داركليب والمحرق) يملكون (5) نقاط.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية هذه المواجهة.

وستحمل المباراة شعار الفوز فقط لكلا الفريقين كما هو الحال لكل المباريات في هذا الدور، لأن كل ناد لديه طموح الوصول للمباراة النهائية، وقبل انطلاقة مرحلة الإياب في المجموعتين نرى أن (5) فرق من أصل (6) يملكون حظوظ التأهل للنهائي الحلم، وهذا ينذر بارتفاع نسق الأداء وكذلك التنافس في المواجهات المقبلة.

فريقا النجمة وداركليب سيلعبان اليوم مباراة مفصلية لأن الفائز منهما سترفع حظوظه في التأهل للنهائي وإن كان الخاسر سيحافظ على آماله قائمة في حتى الرمق الأخير تقريباً. علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت لصالح «أبناء الدار» بنتيجة (3/2)، وفيها شاهدنا أطول شوط فاصل هذا الموسم، إذ انتهى بنتيجة (26/24). وهذا التكافؤ الذي حصل يبشر بأن قمة اليوم سيكون مثيرة أيضاً.

النجمة، الذي قلب التوقعات كلها في مرحلة الذهاب تمكن من خطف الصدارة بفضل فارق نسبة الأشواط، إذ خسر من داركليب بنتيجة (3/2) إلا أنه كسب نقطة قبل أن يكسب نقاط المحرق كاملةً في مباراة رائعة قدمها جيف باتك ورفاقه.

أما داركليب، الذي ظهر عليه التذبذب في المباراتين الماضيتين ففقد فرصة كبيرة بالاقتراب من النهائي الذي لطالما حلم بالوصول إليه، إذ فاز بصعوبة على النجمة بالشوط الفاصل، قبل أن يخسر بذات الأمر من المحرق الذي أشعل بانتصاره المجموعة أكثر وأكثر.

عموما، الفريقان يملكان العناصر التي بإمكانها أن تثير المباراة، وإن كانت طريقة الأداء تعتبر شبه متشابهة. فالنجمة سيعول مدربه فؤاد عبدالواحد على جيف باتك في مركز (2) ليكون القوة الضاربة، وسيشرك حسن جعفر مع محمد عباس في مركز (3)، فيما سيلعب حسن مرهون وإبراهيم العرادي في مركز (4)، واللاعب الحر علي حسين، على أن يفضل إشراك المتألق في الآونة الأخيرة محمود جاسم في مركز الأعداد.

أما داركليب، فمن الأكيد أنه سيحافظ على ذات التشكيل الذي خاض به اللقاء الأخير بعدما تم الاستغناء عن الفنزويلي فرانكلين غارسيا، إذ سيكون محمود حسن في الاعداد، وميرزا عبدالله مع محمد إبراهيم في مركز (3)، وأمين محمد مع علي حمزة في مركز (4)، وعلي إبراهيم في مركز (2)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً